الثلاثاء 14 مايو 2024

مع عفاف شعيب.. بتول الحداد تكشف كواليس حكاية «واحدة في المية» من «زي القمر»

عفاف شعيب وبتول الحداد

فن1-9-2021 | 18:41

نورهان اسامة

تواصل الفنانة بتول الحداد تصوير مشاهدها ضمن أحداث حكاية "واحدة في المية"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الفنانة بتول الحداد عبر حسابها علي "إنستجرام"، عن صورة جديدة من كواليس تصوير أحداث المسلسل، والتي تظهر من خلالها بصحبة الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، وعلقت "بتول" علي الصورة، فكتبت: "ست الكل الحاجة عفاف شعيب".

وتابعت: "استنوا بقي مي وماما تفيدة من حكاية واحدة في المية من مسلسل زي القمر، اتمنولي الحظ الحلو والتوفيق، اخراج المبدع أحمد شفيق خورشيد".

بتول الحداد

وتعد حكاية "واحدة في المية" هي الحكاية الثانية من مسلسل "زي القمر" في موسمه الثاني، والعمل من بطولة صابرين، مدحت صالح، عفاف شعيب، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

و تجسد الفنانة درة بطلة أولي الحكايات والتي تحمل اسم "غالية"، من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في البطولة صلاح عبد الله، مراد مكرم، فرح، فيما تجسد الفنانة أيتن عامر بطلة الحكاية الثالثة "وأنا قبلت"، ويشاركها العمل تيام مصطفي قمر، عابد عناني، محسن منصور، ليلي عز الدين، لبني ونس، لاشينة لاشين، والعمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة سيلميديا.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار إجتماعي.

Dr.Radwa
Egypt Air