الخميس 27 يونيو 2024

كيف علق محمد رشاد بعد أزمة طليقته مي حلمي؟

محمد رشاد ومي حلمي

فن1-9-2021 | 18:44

رضوى سمير

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Rashad | محمد رشاد (@mohammedrashadofficial)

شارك رشاد جمهوره بالصورة، عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وكتب عليها: "ربنا يديم فضله ونعمته علينا"

وكان رشاد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد نشره فيديو، يُغني فيه أغنيته الشهيرة "أنا مش شمتان"، وذلك فور إعلان توقف برنامج طليقته مي حلمي.

قال محمد رشاد، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "أنا مش شمتان، لكن من حقي أن أنا أفرح أنك زعلان، أول ما ندمت عرفت إنك زينا إنسان، بتحس وليك قلب يحاسبك ترجع ندمان".

يأتي ذلك بعد أن أثارت مي حلمي، مقدمة برنامج الحكم الذي يعرض عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت حملة انتقادات عنيفة بعد حلقتها من أحمد صالح، اللاعب السابق لنادي الزمالك، حيث حاولت فرض رأيها عليه ومنعه من إبداء رأيه بحريّة، وهو ما اضطره للإنسحاب من الحلقة على الهواء في ظل ترحيب منها بذلك.

وبعد حالة من الغضب التي واجهتها عبر السوشيال ميديا وانتقادات شخصيات عامة لها، قررت إدارة القناة التي يعرض برنامجها على شاشتها، إيقاف عرضه وإحالتها للتحقيق، ووصلت الأزمة إلى نقابة الإعلاميين، حيث رصد المرصد الخاص بها الحلقة، وقرر مجلس إدارة النقابة، برئاسة الدكتور طارق سعدة، الاجتماع فورًا ليصدر قرارًا بمنع مي حلمي من الظهور على أي وسيلة إعلامية مصرية خاصة أو رسمية، مسموعة أو مرئية.