الأحد 28 ابريل 2024

قدما اعتذارًا للجمهور والنقابة.. جلسة صلح تنهي أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي

حسن شاكوش ورضا البحراوي

فن2-9-2021 | 14:15

حنان الوالي

بعد إثارة الجدل حول المشاجرة التي حدثت الأيام الماضية بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب رضا البحراوي، والتي تفاعل معها الجمهور ولم يتقبل ما فعله الثنائي من ألفاظ وكلمات خارجة، خرج" شاكوش"، و"البحراوي"، في فيديو معا عبر الصفحة الرسمية لحسن شاكوش يؤكدان عدم وجود أي خلافات بينهما، ووجها رسالة الاعتذار  لعدة أطراف منها الجمهور، فاعتذر الثنائي للجمهور لما بدر منهم ألفاظ خلال الفيديوهات السابقة. 


كما قدم الثنائي اعتذارًا لنقابة المهن الموسيقية، والفنان هاني شاكر، وقال البحراوي:"بعتذر للجمهور عن أي لفظ وحسن أخويا، وبعتذر لنقابة المهن الموسيقية والفنان هاني شاكر أنت قدوتنا وبنعتذر تاني، وأكد أنه تصالح مع الفنان حسن شاكوش فلا يوجد شئ وأنه محرد سوء تفاهم وتم حله".

 

وقال شاكوش،"أنه لا يوجد أي خلاف مع البحراوي، وأضاف انتظروا الصلح الرسمي قريبا بنقابة المهن الموسيقية، وإن شاء الله انا ورضا نرجع نقدم ليكو أغاني تاني". 


وكان الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين قرر منع إصدار تصاريح لحفلاتهم الغنائية، لمدة شهر، مع منعهم من الغناء طوال فترة الإيقاف، بسبب تدوال كل منهما فيديوهات تسئ للآخر، واعتبرتها النقابة أنها وصلت لحد التنمر والسب والقذف، التي أخلت بشروط عضويتها.

وكانت بداية الأزمة عندما تفاجأ حسن شاكوش بوجود  فرقة رضا البحراوي على المسرح، رغم أن فقرته كانت أولا ثم رضا البحراوي.

وأصر حسن شاكوش على نزول فرقة رضا البحراوي من على المسرح، وهو حدث بالفعل ولكن مع حالة غضب عارمة من الفرقة، واذ قرر أفرادها العودة مرة أخرى إلى المسرح أثناء غناء حسن شاكوش.

وتسبب هذا الأمر في حدوث حاله غضب شديدة بينهم مما أدى إلى حدوث تشابك بالأيدى ووجود بعض الالفاظ البذيئة من الجانبين حيث حدثت خناقة بين البحراوى وشاكوش، إلا أن الأخير فر مسرعا إلى الخارج.

Dr.Randa
Dr.Radwa