السبت 8 يونيو 2024

القسم الثاني.. بلدية المحلة يفوز على النصر استعدادًا للموسم الجديد

مباراة النصر وبلدية المحلة

ملاعب الهلال2-9-2021 | 20:42

محمد عاطف

انتهت المباراة الودية التي جمعت النصر مع فريق بلدية المحلة بفوز الأخير بهدفين لهدف، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات دوري القسم الثاني الموسم الجديد.

وأحرز هدف النصر محمد ناصر مودي، وأدرك التعادل للبلدية ريمون مانجا، وأضاف أحمد رفعت الهدف الثاني.

وقدم النصر مباراة قوية وكان قريب من تعديل النتيجة حيث منعت العارضة ثلاثة أهداف محققين للنصر، كما أهدر اللاعبين أكثر من فرصة محققة حيث اطمأن خالد غنيم على مستوى اللاعبين خاصة في الشق الهجومي وتنفيذ اللاعبين الجمل التكتيكية التي يتم تلقينها خلال التدريبات.

وأكد خالد غنيم المدير الفني للنصر، أن الفريق خاض مباراة ودية قوية أمام فريق محترم مثل بلدية المحلة منظم تكتيكيا ولديه عناصر جيدة من اللاعبين، وقال إن النصر قدم مباراة جيدة على مدار الشوطين، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء الفردية التي ظهرت في الشوط الأول، وأن الجهاز الفني سيعمل على علاجها.

وأضاف أن النصر ظهر في الشوط الثاني بشكل جيد، خاصة في الوسط والهجوم، وأهدر اللاعبون أكثر من فرصة كانت كفيلة بتعديل النتيجة وإنهاء المباراة بالفوز حيث منعت العارضة ثلاث أهداف محققة، إضافة إلى بعض الفرص التي أهدرها اللاعبين، مشيرا إلى أن شكل الفريق في النهاية كان جيدا في المباراة.

وأشار إلى أن النصر جاهزا لخوض مباريات الدوري سواء في الموعد الذي كان قد تم تحديد، وهو 23 سبتمبر أو 30 سبتمبر، وأن هناك خططا موضوعة من الجهاز الفني، بهدف العمل تحت أي ظروف.