السبت 18 مايو 2024

"المنتخب بلا طعم ولا لون".. رواد تويتر ينتقدون حسام البدري ويطالبون برحيله

حسام البدري

الهلال لايت2-9-2021 | 23:06

إيمان علي

شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مناقشات حادة بسبب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، والذي احتل مقدمة قائمة الأكثر تداولًا بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر به لاعبو المنتخب أمام أنجولا في لقاء الجولة الأولى من تصفيات المونديال، الذي فاز فيه «الفراعنة» بهدف نظيف.

وانتقد رواد تويتر الأداء الضعيف للاعبي المنتخب المصري، ووجهوا سهام الهجوم إلى البدري، الذي اتهموه بعدم قدرته على وضع الخطط التي تسمح بالاستفادة من اللاعبين، في حين طالب بعضهم بضرورة رحيله عن الفريق في أقرب وقت.

ومن التعليقات التي انتقدت المدير الفني  لمنتخب الفراعنة :" مناسبة تريند حسام البدري أي حد أتفرج علي البدري مع الأهلي عارف أن ده مش البدري ولا أسلوبه ولا شخصيته ولا كان بيسمح للعيبة تلعب بأستهتار كدة حتي في الوديات، بس واضح أنه جاي ياكل عيش مع المنتخب و يرضي الكل و يشتري دماغه"، و"حسام البدري هيتفضح لو لعبنا قصاد اي فرقه من شمال افريقيا"، و"بقي له سنتين بياخد 750الف في الشهر ومش بيعمل حاجة ولا حتى اكتشف لعيب واحد  هما هما نفس العناصر وبيلعب لعيبه مجاملات وبيعمل توازن بين اهلى وزمالك من الاخر فاشل جدا وكل همه ان صلاح يبقي الكابتن".

وتابع نشطاء تويتر أيضًا :"علشان نلعب كرة قدم محتاجين مدرب عالمى محتاجين  تطوير وتأهيل ومدارس جديدة مصر مع حسام البدرى لن تصعد كأس العالم يا كابتن وحضرتك خبير كروى وتعلم ذلك لابد من تطهير الاعلام والمحللين التصوير التلفزيونى"، و"منتخب مصر مع حسام البدرى لا لون ولا طعم ولا رائحة"، و"ارفض استمرار حسام البدرى مدير فني لمنتخب مصر انا مصري وبشجع كورة ومنتخب بلدى ومن حقي صوتي يوصل".

وعبر «البدري» - خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - عن رضاه بالفوز بهدف نظيف، واقتناص 3 نقاط ثمينة في مستهل مشوار تصفيات المونديال.

وقال «البدري» «لست راضيًا عن الأداء، لكن اقتناص 3 نقاط الأهم، موجهًا الشكر لجميع اللاعبين.

وأشار المدير الفني للمنتخب المصري إلى أن مشوار التصفيات لا يزال طويلًا.

واستهل منتخب مصر مشواره في المجموعة السادسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022، بالفوز على أنجولا  ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة.


الاكثر قراءة