الخميس 16 مايو 2024

مقابلة للتاريخ.. جمهور الزمالك متشوق لحلقة شيكابالا مع عمرو أديب

عمرو أديب

الهلال لايت3-9-2021 | 16:28

رجاء مزروع

عبّرت جماهير نادي الزمالك عن اشتياقهم للحلقة المرتقبة من برنامج الحكاية، مع الإعلامي عمرو أديب، والتي من المقرر أن يستضيف فيها اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ، قائد الفريق الأبيض، والذي سيحل ضيفًا للمرة الأولى بالتزامن مع العقوبة المقررة عليه من اتحاد الكرة المصري، والتي ستذاع مساء يوم السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويحظى شيكابالا بشعبية كبيرة ورصيد محبة لدى جماهير نادي الزمالك لذا تترقب جماهير القلعة البيضاء هذه الحلقة بشغف، ولهذا تفاعلوا مع برومو البرنامج عبر تويتر من خلال التغريدات.

 

حيث قال أحد مشجعي الزمالك :"فتحت القناة أهو.. هو لسه فاضل كتير على حلقة شيكا مع عمرو أديب؟ إحنا لسه يوم الجمعة والحلقة السبت"، وغرد الآخر: ندرة ظهور شيكابالا بتخلي وقت ظهوره محط اهتمام كبير ، عشان كده لقاءه مع عمرو أديب ده هيعمل مشاهدات رهيبة وهيدخل عمرو أديب نفسه التاريخ"، وتابع ثالث: أعظم حلقة ف تاريخ عمرو أديب مبدئيا".

 

وتعد حلقة شيكابالا مع عمرو أديب أولى حلقات عمرو أديب في موسمه الجديد من برنامج الحكاية بعد إجازة استغرقت شهرا كاملا، وكشفت قناة إم بي سي مصر عن تفاصيل تلك الحلقة وموعد إذاعتها.