الجمعة 10 مايو 2024

«غالية».. درة تروج لأولى حلقات «زي القمر»

درة مرزوق

فن3-9-2021 | 18:58

رضوى سمير

روجت درة لأولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل " زي القمر"، وهي حدوتة "غالية" التي تقوم ببطولتها.

 ونشرت على صفحتها الشخصية على "إنستجرام" صورة لها وكتبت عليها: "منتظرة أراءكم غدا بعد أول حلقة من مسلسل #غالية #زي_القمر".  

وينطلق عرض حدوتة "غالية" للنجمة التونسية درة، أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، غدا السبت، على قناة CBC في الثامنة مساء ويعاد 2.30 صباحاً و11 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما 11 مساء ويعاد 5 صباحاً و4 مساء، كما يعرض أيضا في نفس الوقت على منصة watch it.

حكاية "غالية" هو اسم شخصية درة ضمن أحداث العمل، وتلعب خلالها قصة "غالية" شخصية فتاة تعشق الموسيقى والعزف ولكن تضطرها الظروف إلى أن تتزوج بطريقة مختلفة بعد أن تتأخر في الزواج ما يجعلها تتعرض للعديد من المشاكل.   

"حكاية غالية" من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي "العار" والريان".

 ويدور مسلسل "زي القمر" في حكايات منفصلة، عبارة عن خمسة حلقات لكل حكاية، ويعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

 ومن ناحية أخرى، تنتظر درة عرض فيلمها الجديد "الكاهن" في سبتمبر الجاري، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

ويشاركها بطولته كل من محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

Dr.Radwa
Egypt Air