السبت 18 مايو 2024

بفستان مكشوف البطن.. إطلالة جريئة لـ«ميريهان حسين» على شاطئ البحر

ميريهان حسين

فن3-9-2021 | 21:04

حسام يونس

تحرص الفنانة ميريهان حسين، دائما، على مشاركة جمهورها ومحبيها بأبرز لقطات من حياتها الخاصة، وإطلالاتها في مختلف المناسبات.

ونشرت "حسين"، عدة صور لها من أحدث جلسة تصوير خلال قضاء عطلتها الصيفية من أمام شاطئ البحر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اتبع الشمس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)


وظهرت ميريهان حسين حافية القدمين، مرتدية فستان قطعتين، مزركش باللونين الأبيض والأزرق، مكشوف البطن، ومزود بفتحة طويلة لدى الساق، كما ظهرت بدون مكياج، رافعة شعرها الطويل إلى أعلى.

وفي وقت سابق، روجت "حسين" لمسرحية "شمسية وأربع كراسي"، والتي عرضت مؤخراً على مسرح مارينا 4 في الساحل الشمالي.

ونشرت ميرهان، صورة مجمعة لجميع بوسترات أبطال العمل، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مستنينكم ابتداءً من يوم الخميس 5 أغسطس، على مسرح الساحل، في مسرحية شمسية وأربع كراسي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي".

وتنتظر الفنانة ميرهان حسين عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "ريتسا"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والرومانسية البديعة، حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية، وتشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة.

"ريتسا" من بطولة عائشة بن أحمد، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

الاكثر قراءة