الإثنين 10 يونيو 2024

وزير الرياضة للفريق الخاسر في دوري مراكز الشباب: متزعلوش إنتوا رجالة وهي دي الكرة

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال3-9-2021 | 23:07

محمد عمر

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، على مواساة فريق مركز شباب بليفا من بني سويف، بعد خسارته في نهائي دوري مراكز الشباب بركلات الترجيح أمام مركز شباب المحسمة المحطة بالنسخة الثامنة من دوري مراكز الشباب( دوري الراحل محمد غريب ) الذي تنظمه الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات ، وذلك بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بثلاثة لكل فريق ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب نادي سنزو بالغردقة. 

وقال الدكتور أشرف صبحي، للاعبي وجهاز فني فريق مركز شباب بليفا، محدش يزعل انتوا رجالة.. دي الكرة فائز وخاسر"، وانتوا عملتوا اللي عليكم".

وأدار المباراة الحكم جلال محمد أحمد حكم ساحة ، ومحمود عبد السميع مساعد أول، ووائل فتحي مساعد ثاني، ومحمد حسين حكم رابع ، وشهدت المباراة لمسة وفاء للراحلين من أبناء الوزارة (ممدوح عبد العزيز ، محمد غريب ، مصطفي منصور ، يحيي هاشم ).

أكد وزير الشباب والرياضة أن دوري مراكز الشباب يحقق إعادة دعم مراكز الشباب بشكل إيجابي من خلال المشاركة الفعالة وتثقيف الشباب من خلال خوض المباريات المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية و دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بأنتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وأتاحه الفرصة للمواهب المتميزة و بث روح الحماس وتكوين وعي رياضي وتنافسي بين اللاعبين في مراكز الشباب ، بالإضافة إلي جذب الشباب إلي مراكز الشباب وتفعيل دور الرياضة للشباب و ترسيخ أهداف الرياضة البدنية والصحية التربوية والإجتماعية.

وأضاف الوزير أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من المشروعات الكبرى التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لنشر الممارسة الرياضية، وتكثيف الأنشطة والبرامج داخل مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية في ضوء التنشئة الرياضية للنشء والشباب في ضور توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوسيع قاعدة الممارسين للعبة الشعبية الأولى و تنفيذ أنشطة رياضية متميزه داخل أكبر عدد ممكن من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لإعطاء الفرصة الحقيقية لجميع الفرق الرياضية  بتلك المراكز للمشاركة والمنافسة بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.