الجمعة 28 يونيو 2024

حسام حسن يشيد بفريق المصري تحت 20 عامًا

24-5-2017 | 14:21

 

أشاد حسام حسن، المدير الفني للفريق المصري، بالمستوى الطيب لفريق الشباب تحت 20 عاما، الذي يضم العديد من العناصر الموهوبة ممن اكتسبوا الخبرات نتيجة للاحتكاك المستمر مع لاعبي الفريق الأول من خلال المباريات الودية، التي يُقيمها الكابتن حسام حسن بصفة دورية.

 

وصرح السعيد إبراهيم، المدير الفني لفريق المصري، تحت 20 عاما، بأن الفريق يضم العديد من العناصر الموهوبة، أمثال: زياد بدوي، كريم العراقي، حسام أشرف، إسلام عطية، حسن علي، هشام بكر، عمر هاشم، محمد العش.

 

وأضاف أنه سعيد بخوض مثل هذه المباريات الودية مع الفريق الأول بصفة دورية، والتي من شأنها أن تثقل من خبرات اللاعبين الناشئين وتأهلهم نفسياً ومعنوياً وتزيد من معدل اللياقة البدنية، مشيداً بدور الكابتن حسام حسن في تحفيز اللاعبين الشباب متيحاً لهم العديد من الفرص للظهور وانتقاء أفضل العناصر الموجودة على الساحة.

 

وجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري تحت 20 عاما مكون من الكابتن السعيد إبراهيم مديراً فنياً، الكابتن أحمد نبيه، الكابتن عاطف قنديل كمدربين مساعدين، الكابتن سيد الناغي، مدرباً لحراس المرمى، الكابتن ميدو عامر إدارياً للفريق، الكابتن علي المصري إخصائيا للعلاج الطبيعي.

 

يُذكر أن الكابتن علي السعيد المدير الفني لقطاع الناشئين.