الأحد 2 يونيو 2024

بعد تعرضها للضرب والاعتداء الجنسي.. القومي للمرأة يتابع تفاصيل قصة إيجاد سيدة ملقاة بالشارع

سيدة تعرضت للضرب

سيدتي4-9-2021 | 15:10

أسماء حامد

أعلن المجلس القومي للمرأة،  أنه يتابع  عن كثب حالة سيدة في العقد الثاني  من العمر  وجدها عدد من المواطنين  ملقاة  فى أحد شوارع القاهرة،  وبحالة صحية متدهورة ، حيث قاموا بإبلاغ الشرطة التي  تحركت علي الفور واتخذت  كافة الاجراءات اللازمه لمساعده السيدة.

وتابع المجلس في بيان رسمي اليوم: "هذا ويعمل مكتب شكاوي المرأة  بالمجلس من جانبه علي توفير مكان آمن لها للاقامه ، كما قام المكتب  بزيارة السيدة في المستشفى للاطمئنان عليها  ومتابعة حالتها الصحية غير المستقرة. 
وقد تم نقل السيدة  الي المستشفي وباجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين وجود مخدرات بنسبة عالية فى تحليل الدم، واكد الكشف الطبي  تعرضها للضرب والتعدي الجنسي من مجموعة من الافراد وقد استطاعت الشرطه  القبض على احدهم وجارى ملاحقة الآخرين".

كما أفاد الطبيب المعالج بأن نسبة وعى السيدة ١٠٪ كما افاد بانها فى حالة صدمة.

وقامت المستشفى بالتواصل مع اهلها لادخالها رعاية مركزة لكن رفضوا استلامها ، حيث تم التمكن من الوصول لزوج السيده والذي تعرف عليها و كان قد ابلغ عن اختفائها  منذ ٣ سنوات.

ورفعت الشرطة  بعد اتخاذ الاجراءات اللازمة الحالة الي النيابه العامه  التي تواصلت بدورها مع مكتب شكاوي المرأة بالمجلس  لمساندة السيدة قانونيا وايجاد مكان ملائم لاستقبال الحالة ، والذى وفره المكتب بالفعل من خلال تواصله مع الجهات المعنية.

هذا وأكد المجلس القومي للمرأة أنه: "يتابع كل من النيابة العامة والمجلس معا الموقف للتدخل السريع فى حالة السيدة وفقا للمستجدات".