الخميس 23 مايو 2024

مجمع زراعي وجناح مدرسة جديد ضمن مبادرة «حياة كريمة» بالمنوفية

مجمع زراعي وجناح مدرسة جديد ضمن مبادرة حياة كريمة بالمنوفية

محافظات4-9-2021 | 16:25

أحمد عبد السميع

تابع سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون اليوم البدء في أعمال الحفر لإنشاء المجمع الزراعي بقرية طهواي وذلك بحضور سماح رجب رئيس الوحدة المحلية بطهواي، والشركة المنفذة للمبادرة.

وأكد سرور أنه سيتم إنشاء وتنفيذ المجمع على مساحة حوالي 432م² وذلك ضمن تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة بـ"قرى" مركز أشمون ،ويتضمن هذا المجمع إنشاء وحدة زراعية ووحدة طب بيطري، وتعاون زراعي ، وبنك تنمية وائتمان زراعي.

 وأشار سرور أن الهدف من إنشاء هذا المجمع هو تبسيط وتيسير وصول الخدمة للمواطنين والمزارعين دون أي معاناه، وتذليل كافة العقبات أمامهم لسهولة الحصول على الخدمة والانتهاء من كافة الإجراءات في أسرع وقت ممكن وتسهيل عملية الربط الإلكتروني لهذه الخدمات وتغيير واقع الحياه إلي حياة أفضل للجميع، مؤكداً أن لا صوت يعلو فوق صوت حياه كريمة بأشمون. 
 
من جانبه أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون  لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الاستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون.


كما تابع رئيس مركز ومدينة أشمون  البدء في أعمال الحفر الخاصة بإنشاء جناح جديد بمدرسة الشهيد شوقي عبد الحكيم للتعليم الأساسي بقرية منيل دويب التابعة للوحدة المحلية بسنتريس والذي سيقام علي مساحة 432م² بعدد 22 فصل لخدمة العملية التعليمية بقرية منيل دويب ، وذلك بحضور رمضان محمدي رئيس الوحدة المحلية بسنتريس، و حسني سكرتير الوحدة ،والشركة المنفذة للمبادرة.

جاء هذا في إطار تواصل العمل في قطاع الأبنية التعليمية بقري مركز أشمون من خلال المبادرة الرئاسية حياه كريمة سواءً بإنشاء مدارس جديدة أو برفع كفاءة المدارس الموجودة بالفعل ، أو إنشاء أجنحة جديدة داخل المدارس ،مؤكداً علي استمرار العمل بجميع مشروعات المبادرة بصورة جيدة وعلى أكمل وجه دون أي مشاكل أو معوقات. 

من جانبه أكد سرور على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة والتدعيم الكامل لها وتذليل كافة العقبات لسرعة التنفيذ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع قرى مركز أشمون.