الثلاثاء 14 مايو 2024

اختيار إلهام شاهين رئيسا لـ"أيام القاهرة للدراما العربية"

إلهام شاهين

فن4-9-2021 | 19:18

حسام يونس

أعلنت إدارة «أيام القاهرة للدراما العربية» تنظيم حفل الدورة الثانية بالمسرح الكبير في دار الأوبرا يوم الأحد ١٩ سبتمبر، برئاسة الفنانة إلهام شاهين.

ومن المقرر أن يشهد الحفل توزيع جوائز مسابقة الموسم الدرامي 20/21، حيث يتنافس هذا العام 22 مسلسلا تليفزيونيا ومنصات، وهي الأعمال التي اختارتها لجنة التحكيم لتنافس على الجوائز.

وتمثل دول مصر ولبنان والسعودية والإمارات والجزائر والكويت وتونس التي تم اختيارها لتكون ضيف شرف دورة هذا العام بمناسبة احتفالات عام الثقافة المصرية التونسية. ويقام خلال الأيام المقبلة مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل الحفل.

وشاركت مؤخراً إلهام شاهين في مسلسل "زي القمر"، وينتمي العمل إلي الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات بكل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات.

"زي القمر" من بطولة إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، سارة الشامي، حنان سليمان، لبني ونس، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم، وتامر مرسي.


وفي وقت سابق، حرصت إلهام شاهين، على زيارة النصب التذكاري لشهداء انفجار مرفأ بيروت، خلال سفرها إلى لبنان، ونشرت عدة صورة لها من مرفأ بيروت، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "وصلت لبيروت الآن، وذهبت فورًا من المطار إلى النصب التذكاري لشهداء انفجار 4 أغسطس، لأضع إكليل الزهور وأتقابل مع زملاء ضحايا الانفجار من رجال الإطفاء".

Dr.Radwa
Egypt Air