الخميس 16 مايو 2024

ميار الغيطي تظهر بإطلالة صيفية مثيرة

الفنانة ميار الغيطي

فن5-9-2021 | 13:55

حنان الوالي

حرصت الفنانة ميار الغيطي على مشاركة متابعيها بصور جديدة من عطلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحازت الصورة على إعجاب الكثيرين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mayar El Ghity - ميار الغيطى (@mayarelghity_official)

جدير بالذكر أن ميار الغيطي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "وادي الجن"، الجزء الثاني والذي تم الإعلان عن قرب الانتهاء من تصويره وعرضه ، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وتدور أحداث المسلسل في جو من التشويق والإثارة، ويناقش العمل بعض القضايا الفلسفية حول سيطرة قوة شريرة على مجموعة شباب وهو ينتمي لأعمال الرعب، وقد حقق الجزء الأول من المسلسل نحاجا كبيرا.

 

"وادي الجن" من إنتاج مصري سعودي، ويضم في بطولته عدداً من الممثلين العرب والمصريين والسعوديين، منهم فراس سعيد، شمم الحسن، خالد كمال، حسن مالك ، ميار الغيطي، ليلى أحمد زاهر، ويوسف عثمان، هنا داوود، والمذيعة اللبنانية سينتيا خليفة، عبدالرحمن اليماني، محسن منصور، ماجد أباظة، وصالح عبدالنبي، ومن إخراج حسام الجوهري.

 

وشاركت أيضا في السباق الرمضاني 2019 بمسلسل مملكة الغجر بطولة حورية فرغلي ،وهو مسلسل اجتماعي يتناول قضايا عادات القبايل، وشاركت أيضا بمسلسل سوبر ميرو بطولة الفنانة إيمي سير غانم وهو عمل كوميدي .