الإثنين 20 مايو 2024

بريطانى يحول حافلة مدرسة قديمة إلى فندق مفتوح (صور)

الحافلة أوليف

الهلال لايت 5-9-2021 | 21:17

داليا شافعي

تمكن رجل في بريطانيا من شراء حافلة كبيرة سابقة كانت تستخدم في توصيل طلبة المدارس وتحويلها إلى منزل بسيط ومذهل بطريقة مثالية.

وأوردت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن بوب جونسون حول الحافلة "أوليف" ذات الطابقين في دبلن بإحدى الأمسيات وقضى ثلاث سنوات في تجهيزها لتكون ملائمة للسياح من أجل النوم على السطح العلوي.

وفي حين أن النوم في الحافلة عادة ما يكون سبب في الاستياء أو يتركك تفوت محطتك، فإن السطح العلوي لحافلة أوليف بها مساحة نوم مفتوحة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى خمسة ضيوف.

والسيارة القديمة الموجودة في هامبشاير مجهزة بالكامل بمطبخ ومنطقة جلوس وتناول طعام وغرفة رطبة كاملة- بسعر 160 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الليلة.

لكن الزوار يقترحون أن أهم ما يميز العطلة هو المرحاض الموجود في كابينة سائق الحافلة.

وقال أحد المراجعين: "لقد تجاوزت تمامًا توقعاتنا، مع حجم المساحة ، وكم كانت مريحة وعدد وسائل الراحة الموجودة في هذه الحافلة الرائعة! لقد نمنا جميعًا جيدًا في الأسرة المريحة للغاية ولمسات صغيرة مثل حامل المناشف المُدفأ ورغيف الفاكهة اللذيذ الذي تُرك لنا جميعًا جعل الإقامة لا تُنسى".

تطفو الحافلة، التي استٌخدمت مؤخرًا للنقل المدرسي، في حقل خارج برامشوت مباشرة، هامبشاير، وتوفر إطلالات بانورامية رائعة على الريف.

وخارج مكان الإقامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمسار مع فناء وحفرة نار ومرافق شواء لتناول الطعام في الهواء الطلق.

كما يوفر منزل العطلات جولات مشي منعزلة مع ثلاث بحيرات قريبة وبئر تمنيات، وحانة Prince of Wales الشهيرة.

وقال بوب مالك الحافلة السابقة: "هذا هو المكان المثالي لقضاء العطلات لزوار شمال شرق هامبشاير الذين يرغبون في البقاء في مكان مختلف قليلاً".

ويضيف:"مع كل وسائل الراحة الراقية التي تحتاجها لرحلة إلى الريف، تعتبر أوليف بديلاً رائعًا للفنادق والمنازل الريفية المعتادة".

"كل يوم يبدو وكأنه مغامرة من داخل Olive ، وهو أمر رائع للعائلات الأصغر سنًا ومجموعات الأصدقاء الأكبر سنًا ، وأي شخص يتمتع بروح الإبداع."