الأربعاء 25 سبتمبر 2024

انتظام سير امتحان الجبر والهندسة الفراغية لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة بالدقهلية

امتحانات الثانوية العامة

محافظات6-9-2021 | 11:53

حسناء رفعت

يؤدي طلاب الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني "شعبة الرياضيات"، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بالتنسيق مع الجهات المعنية لمتابعة اللجان الامتحانية بالمحافظة .

 

وتوافد الطلاب على اللجان في تمام العاشرة صباحاً لإجراء الكشف الحراري والتفتيش بواسطة العصا الإلكترونية للكشف عن الهاتف المحمول أو أي أجهزة إلكترونية أخرى، كما سمحت الوزارة للطلاب بالدخول بالكتاب المدرسي وفقا لقرار أداء الامتحان بنظام الكتاب المفتوح، وأن جميع الأسئلة تأتي على شكل الاختيار من متعدد، ويتم الإجابة من خلال البابل شيت والذي يتم تصحيحه إلكترونياً . جدير بالذكر أن 518 طالبا و طالبة أدوا صباح أمس، امتحان اللغة الأجنبية الثانية في ثاني أيام امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة بالدقهلية للعام الدراسى 2020/2021 .

كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان مادة اللغة العربية (ورقة ثانية)، حيث أدى 301 طالب وطالبة امتحان اللغه الألمانية ، وطالب واحد أدى امتحان اللغه الايطالية ، و 216 طالبا وطالبة أدى امتحان اللغه الفرنسية ، وبدء الامتحان من الساعه العاشرة صباحا حتى الثانية عشر ظهراً .

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بلجان سير الامتحانات حرصاً على سلامة ابنائنا الطلاب والعاملين بجميع اللجان ، وأشار عبد الرؤوف أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية فى تواصل دائم مع غرف العمليات الفرعية ، مشيراً إلى إلتزام الجميع بضوابط الإمتحانات وتذليل العقبات حال حدوثها .