الخميس 9 مايو 2024

خبيرة أزياء: الألوان الزاهية والنابضة بالحياة موضة خريف 2021

صورة معبرة عن احدي خطوط الأزياء لخريف 2021

سيدتي6-9-2021 | 17:09

سعيدة حسن

قالت خبيرة الموضة والأزياء، زينب عبدالرازق، إن موضة خريف 2021؛ ستكون الألوان الحيوية النابضة بالحياة، مثل الأخضر، والبرتقالي، والسماوي، والأصفر بدرجاته المختلفة، لافتة إلى أن هذه الألوان بجانب الأحمر؛ تعطي إحساسا بالنشاط والحيوية وعدم الكسل.

وأضافت خبيرة الموضة، أن الكثير من بيوت الأزياء العالمية والمصممين؛ وضعوا نصب أعينهم عند اختيار هذه الألوان؛ أن تكون متسمة بالنشاط والحيوية ؛ لتعطي إحساسا بمقاومة فيروس كورونا، خاصة مع بدء موجته الرابعة.

وأوضحت زينب عبد الرازق؛ أن الألوان الزاهية، تعطي إحساسا بالمقاومة والإصرار على تحقيق الهدف الذي نسعى اليه جميعا، منوهة بأن هذه الألوان تعطي طاقة وحيوية ونشاط للجسم، وتجعله مقبلا على الحياة مقاوما للكسل والخمول.

وأضافت خبيرة الموضة؛ إلى أن تصميمات موضة فصل الخريف لهذا العام، ستتمثل في التصميمات الفضفاضة والواسعة، لتكون مناسبة مع الأحجام و الأجسام المختلفة للمرأة، وكذلك تأتي ألوان الفساتين والتصميمات المختلفة للأزياء بألوان متنوعة ومختلفة، حازت إعجاب الكثير من الناس من محبي الموضة و الأزياء.

وأكدت أن التصميمات ستكون من خلال الألوان النارية، وأيضًا ألوان الباستيل المختلفة، لتندرج تحت التصميمات الناعمة والأنيقة المناسبة للمرأة العصرية.

وأشارت إلى أن هناك بعض الألوان التي لا تخلو منها الموضة على مدار فصول السنة، منوهة بأنه مع قدوم فصل الخريف ستكون الألوان الجذابة والدافئة هي الشائعة في الملابس لهذا الموسم.

وأوضحت خبيرة الموضة والأزياء؛ أن ألوان ملابس الشتاء لم تعد قاصرة على الألوان القاتمة؛ التي تفتقر إلى روح البهجة والانتعاش، لافتة أن الموضة في موسم شتاء 2021 ستميل أكثر إلى الألوان المفرحة والمبهجة مثل؛ الأخضر، والأحمر، والأصفر.

ونصحت زينب عبد الرازق الفتيات و النساء ، بعدم الاستعجال في اختيار التصميمات والألوان وشراء ما تحتاجهن مرة واحدة، لا سيما وأنه خلال الموسم الواحد، يتم طرح موديلات بتصميمات وألوان مختلفة على مدار الموسم.

ولفتت خبيرة الموضة؛ إلى أن كل تصميم يناسب شخصية معينة، وليس كل التصميمات تناسب كل السيدات؛ فالقصيرة تختلف عن طويلة القامة، وهناك ألوان تناسب كل امرأة على حدة حسب العمر والجسم، مبينة أن التصميمات تختلف أيضا بحسب المناسبة، والمكان؛ هل هي للحفلات، أو للعمل، أو للمنزل.

 

 

Egypt Air