السبت 18 مايو 2024

فيروس كورونا ينال من هاني سرحان

هاني سرحان

فن6-9-2021 | 14:13

نورهان اسامة

أعلن السيناريست هاني سرحان إصابته بفيروس كورونا، حيث شارك "استوري" جديدة عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي كتب من خلالها: "إيجابي كورونا.. دعواتكم تعدي علي خير".

هاني سرحان

كان سرحان قد تعاقد مؤخرًا لخوض أولي تجاربه السينمائية، حيث تعاقد على كتابة فيلم "اللي ما يتسموش"، والذي من المقرر عرضه بحلول عام 2022.. وذلك بعد نجاح مسلسل "الاختيار2".

ويشهد فيلم "اللي ما يتسموش" تطرق هاني سرحان لعالم جديد من الإثارة والأكشن، حيث من المقرر أن يستعرض الفيلم عالم القدرات الخاصة، مثل قراءة الأفكار، تحريك الأجسام عن بًعد، وغيرها.

وقال سرحان في بيان سابق له، إنه يًخطط الفترة الحالية لخوض تجارب سينمائية عديدة بعد النجاح الدرامي الذي حققه العالم الماضي بمسلسل "الأختيار2"، والذي استطاع من خلاله تصدر قائمة المشاهدات رمضان 2021.

مسلسل "الاختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل "الاختيار2" هو امتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتى 2020.

وتعددت أعمال المؤلف هاني سرحان الدرامية، حيث لمع اسمه في أكثر من عمل ومنها مسلسل "الأب الروحي" بجزئيه، و"لمس أكتاف"، و"الفتوات والحكم بالنبوت"، و"الفتوة" لياسر جلال والذي حقق من خلاله نجاحًا ملحوظًا.