الإثنين 1 يوليو 2024

أول تعليق من حسام البدري بعد إقالته من تدريب المنتخب (خاص)

حسام البدري

ملاعب الهلال6-9-2021 | 17:27

محمد عمر

علق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على قرار إقالته من تدريب المنتخب الأول، اليوم، بعد التعادل مع الجابون بهدف لكل منهما في تصفيات كأس العالم.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ"بوابة دار الهلال": "هناك حملة موجهة وممنهجة ضدي للرحيل عن المنتخب، رغم أن المنتخب أول مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، وتأهلنا لنهائيات بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون في يناير 2022 والمؤجلة من العام الجاري بسبب فيروس كورونا".

وأضاف البدري: "منذ اختياري لتدريب المنتخب، وأنا أتحارب من الجميع، لأول مرة في حياتي أرى حرب شرسة ضد مدرب المنتخب من أبناء البلد نفسها، ولو مدرب أجنبي هل كان أحد يجرؤ على مهاجمته في وسائل الإعلام، وشن حرب عليه في مواقع التواصل".

وتعادل المنتخب أمس الأحد مع الجابون بهدف لكل منهما، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتقدم منتخب الجابون بالهدف الأول فى مرمى محمد الشناوي، عن طريق جيم ألفينا فى الدقيقة الـ73 من اللقاء.

وتعادل مصطفى محمد لمنتخب مصر فى الدقيقة الـ90 برأسية رائعة.

وأكمل منتخب مصر اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ71.

وتلقى لاعب وسط منتخبنا عمر جابر البطاقة الحمراء من الحكم باكاري جاساما فى الدقيقة الـ71 من اللقاء بعد حصوله على الإنذار الثاني.