الخميس 2 مايو 2024

كارمن سليمان: سعيدة بردود الأفعال حول «ياما فى الجراب يا حاوى»

كارمن سليمان

فن6-9-2021 | 23:05

نورهان اسامة

أعربت الفنانة كارمن سليمان عن سعادتها بردود أفعال الجمهور علي مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، والتي تشارك بها بجانب الفنان القدير يحيي الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، سما إبراهيم.

 وقالت كارمن سليمان من خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الرسمية علي "إنستجرام" أنها سعيدة بسبب تفاعل الجمهور مع أدائها في تجربتها المسرحية الأولي "ياما في الجراب يا حاوي"، الامر الذي أعطاها ثقة بنفسها وجعلها تعمل علي التطوير من أدائها بإستمرار.

حيث قالت: "أنا مش عارفة أقولكوا قد ايه أنا مبسوطة بردود الأفعال اللي جاتلي، الناس اللي حضرت واتفرجت، كنت مبسوطة أوي ان هما اهتموا انهم يجيوا يقولولي احنا اتبسطنا، أنتي كنتي حلوة أوي.. كنت سعيدة أوي أوي".

وأوضحت أنها تشعر أن خبرتها تزداد في كل مرة وأنها تدخل أكثر في الشخصية، مع استمرار تكرار العرض، أمام الجمهور.

وبالرغم من الصعوبة التي واجتها الفنانة كارمن سليمان خلال البروفات والتحضيرات النهائية للمسرحية، إلا أنها استمعت باليوم الأول للعرض، حيث قالت: "أول يوم عرض كان فظيع ويجنن".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

ومسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"من بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa