الثلاثاء 11 يونيو 2024

بعد غرق العشاق.. «تيتانيك 2» تثير ضجّة على التواصل الاجتماعى

مشهد من فيلم تيتانيك

الهلال لايت 7-9-2021 | 20:40

سها البغدادي

انتشر خبر رومانسي من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتلقاه الجمهور بنوع من السخرية والمزح، حول النسخة الجديدة من سفينة تايتنك.

وفي الخبر الذي تناوله رواد السوشيال ميديا فإنه من المقرر أن تبحر النسخة الجديدة من سفينة تايتنك  رسمياً العام القادم 2022 ، وهذه المرة قد تمَّ بالفعل حجز معظم التذاكر من قبل العُشاق و المُغرمين حول العالم.

ويبدو أن نفس الخبر قد تم نشره من قبل لكن لم يحظى بأي نوع من المصداقية، لكن على ما يبدو أن العشاق يريدوا ان يعيشوا نفس المشاعر على أمل منهم أن يحصلوا على نفس المغامرة العاطفية التى مر بها " جاك " و " روز ".

ووفقا لرواد السوشيال ميديا  قد اشترطت الشركة المصنعة على الركاب إرتداء نفس الملابس التي كان يرتديها الركاب زمن غرق السفينة تايتانيك، وأكدوا أن "تايتانيك 2 " ستعبر من نفس المسار البحري الذي عبرت منه السفينة السابقة.

وذهب جمهور المعلقين عبر التواصل الإجتماعي  بموجة من التعليقات الساخرة والمازحة على ركاب السفينة القادمة.

وفي هذا الصدد قال محمد عقل وهو احد رواد السوشيال ميديا معلقا على الخبر "ستصدم بنفس الجبل الجليدي وستغرق" بينما قالت سوفينا معلقة بصورة شخص يضحك على السفينة المقبلة:"إن شآء الله تغرق"، مضيفة "أهم شي يعيشوا المغامرة.. ان شآء الله هذي المرة مع اسماك القرش".

ويبدو من التعليقات خفة دم الشعب العربي الذي يتناول مثل هذه الأخبار كنوع من الفكاهة والمزح ولا يأخذها على محمل الجدية نظرا لما يمر به الوطن العربي من أحداث مأساوية تجعله يميل إلى الضحك كنوع من تخفيف الضغوط النفسية التى تؤثر عليه بشكل سلبي .