الخميس 9 مايو 2024

أيتن عامر تطرح برومو حكاية «وأنا قبلت» وهذا موعد عرضها

أيتن عامر

فن7-9-2021 | 12:21

نورهان اسامة

طرحت الفنانة أيتن عامر البرومو الدعائي لحكاية "وأنا قبلت"، ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، والعمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام.

وعلقت أيتن عامر علي الفيديو الذي شاركته عبر حسابها علي "إنستجرام"، وكتبت: "عمر ما المجتمع استغرب جواز الراجل من بنت أصغر منه بكتير، بس لو الست هي اللي اتجوزت راجل أصغر منها يبقي عيب وألف وعيب، استنوني في حدوتة وأنا قبلت من يوم السبت القادم علي سي بي سي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وحكاية "وأنا قبلت" من بطولة تيام مصطفي قمر، عابد عناني، محسن منصور، ليلي عز الدين، لبني ونس، لاشينة لاشين، والعمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة سيلميديا.

وتعد حكاية "وأنا قبلت" ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، حيث تجسد الفنانة درة بطلة أولي الحكايات والتي تحمل اسم "غالية"، والتي تعرض حاليًا علي قناة cbc، من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في البطولة صلاح عبد الله، مراد مكرم، فرح.

فيما تجسد الفنانة صابرين بطلة الحكاية الثانية، والتي تحمل اسم "واحد في المية"، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك البطولة مدحت صالح، وعفاف شعيب.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

يذكر أن شاركت الفنانة أيتن عامر مؤخرا، في مسلسل "كوفيد25" والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، و من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

Egypt Air