الخميس 27 يونيو 2024

لهذا السبب.. ارتفاع قيمة منزل بريطانيان 31000 إسترليني عن سعره الأصلي

بسبب بعض الأعمال اليدوية ارتفعت قيمة منزلهم 31000 إسترليني عن سعره الأصلي

الهلال لايت 7-9-2021 | 14:59

مى كامل

منح زوجان بريطانيان منزلهما تجديدًا رائعًا بميزانية تبلغ 4000 جنيه إسترليني أي ما يعادل حوالي 5500 دولار، مما أضاف 31000 جنيه إسترليني أي حوالي 42600 دولار إلى قيمة العقار.

وحسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد اشترت كيلي رولاند ، 32 عامًا ، وشريكها بليك ديكسون ، من شيفيلد ، منزلهما الأول في يونيو 2019 مقابل 126 ألف جنيه إسترليني أي حوالي 173 ألف دولار.

لكنهم لم يكونوا سعداء حيث شعروا بشيئ ما ينقص المنزل، وقرروا تجميل المنزل المكون من ثلاث غرف نوم.

قال كيلي ، مصمم جرافيك : "لقد كان المنزل مصمم بديكور عادي وآمن بدون أسلوب أو شخصية.

كان الزوجان قد ساعدا سابقًا والدي كيلي في تغيير منزلهما، واكتساب المهارات بما في ذلك التجصيص ، والبلاط ، وتركيب النوافذ ، ورصف الكتل، لذلك قرروا استخدام خبراتهم المكتشفة حديثًا بشكل جيد وإعطاء منزلهم إصلاحًا كاملاً.

بالتمسك بميزانية محدودة قدرها 4000 جنيه إسترليني ، بدأوا العمل لإعطاء العقار ألواح أرضية جديدة ، وتجصيص الجدران، ووضع الأرضيات الخشبية ، والبلاط - وبالطبع ، طبقة جديدة من الطلاء.

كان الحمام الكبير في الأصل يحتوي على جناح أبيض بسيط من ثلاث قطع مع جدران رمادية، وهو شيء سارع كيلي إلى تصحيحه ، مما أعطى الغرفة تحديثًا أنيقًا مع ورق حائط مطبوع باللونين الأزرق والأبيض وإضافة أرفف مليئة بالنباتات المورقة.

تم تحويل غرفة نومهم ، الموجودة في الدور العلوي ، من مساحة أقل طابعًا مع جدران ذات إضاءة بسيطة وإضاءة بسيطة للديكور ، إلى ملاذ ريفي رائع بجدران خوخية دافئة وتشطيبات خشبية.

في هذه الأثناء ، خضعت غرفة الطعام في الطابق السفلي لعملية تحول بسيطة وفعالة ، حيث أضاف كيلي وبليك جدارًا مميزًا بورق مطبوع بالغابات ، مضيفًا لون أسود أنيقًا للاندماج ، وإضفاء السطوع على المساحة بوحدة إضاءة أنيقة.

أما في غرفة المعيشة استبدلوا الجدران العادية باللون الرمادي الداكن ، مضيفين الكثير من النباتات.

كان المطبخ عبارة عن وحدات كريمية ذات أسطح خشبية قام كيلي وبليك بتحديثها بطلاء أخضر وإضافة بلاط قطري أبيض للتباين.

لقد شرعوا أيضًا في إعادة الميزات التقليدية إلى المنزل، حيث قاموا بإضافة تجويف ومدفأة من الحديد الزهري إضاءات عمودية.

أما في الخارج ، فقد تم تجديد الحديقة المسورة البسيطة بشكل كامل ، مع منطقة مخصصة للشواء مع تخزين خشبي وبلاط مزخرف ، بالإضافة إلى طاولة كبيرة لتناول الطعام في الهواء الطلق والكثير من الأضواء الخيالية.

قام الثنائي، اللذان يعملان معًا لمدة 11 عامًا ، بالجزء الأكبر من أعمال التجديد بأنفسهم، مما يضمن الحفاظ على المبلغ الذي خصصوه لذلك التجديد.

كانت العديد من الأشياء مصنوعة يدويًا ، بما في ذلك تجديد الحديقة بالكامل ، مما أعادها إلى أفضل شكل بأقل من 300 جنيه إسترليني، بما في ذلك النباتات.

لقد أعادوا تدوير المواد الموجودة ،و قاموا بشراء أثاث الحدائق من جهة ثانية مقابل 30 جنيهاً إسترلينياً ، وقاموا بتجديده عن طريق صنفرته وإعادته إلى حالته الطبيعية ، وطلاء القواعد باللون الأسود وختمه بالورنيش الخارجي.

لإنشاء جدار مزين بالبلاط ، استخدموا طلاءًا حجريًا بقيمة 17 جنيهًا إسترلينيًا واستنسلًا بقيمة 7 جنيهات إسترلينية من موقع المزاد.

لقد قاموا أيضًا بإعادة تدوير مجموعة أدراج قديمة لإنشاء وحدة موبيليا فاخرة المظهر والتي يقول كيلي إنها أعطت المساحة "شخصية جديدة تمامًا".

قاموا أيضًا بتجديد خزائن المطبخ مقابل 150 جنيهًا إسترلينيًا فقط، وأيضا صقلوا أسطح العمل الخشبية الموجودة بالصنفرة وطلائهم بزيت الشمع الصلب.

"استغرق العمل بالمنزل عامين بسبب الميزانية ، وبعض الأعمال مازالت مستمرة، مثل المنزل الصيفي وورشة العمل التي نبنيها حاليًا.