الجمعة 17 مايو 2024

«مسلم» يكشف عن المدرب الأقرب لخلافة البدري في قيادة منتخب مصر

الندوة

أخبار7-9-2021 | 15:03

أماني محمد

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إن المدير الفني السابق لمنتخب مصر حسام البدري هو شخص فاشل وكان متوقعا إقالته واختياره كان خاطئا من البداية.

 

وأكد مسلم خلال منتدي بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم بمؤسسة دار الهلال، أن البعض يقترح رينيه فايلر لكن هذا غير صحيح لأن فايلر عنده مشاكل.

 

وأشار إلى أنه نحتاج للتركيز في اختيار الطاقم المصري الذي يعمل مع المدير الفني وتوسيع النظر في اختيار المدرب سواء مصري أو أجنبي، مضيفا أن حسام حسن وإيهاب جلال هما مدربين مقترحين حاليا وكانا مقترحان وقت اختيار حسام البدري.

وأوضح أن حسام حسن مدرب عنده خبرة وتولى تدريب الفريق المصري، وكذلك إيهاب جلال، فكلا الاسمين عندهم خبرة اللعب في أفريقيا والاثنين تولا تدريب فرق كبيرة وعندهم الخبرة فلا يمكن البدء بشخص لا يمتلك الخبرة الكافية

وحول طرح اسم فينجاظا فقال إنه كمدرب بعيد عن التدريب منذ فترة طويلة.

وأشار إلى أن الإعلام غاب عن التطور بسبب الفوضى والمشاكل التي ألهت صانعي الاعلام عن متابعة التطورات التكنولوجية، فالتطور الآن أصبح مذهلا ويصل سريعا فآخر تطور لجريدة أمريكية يمكنه ان يصل بعد شهر على أقصى تقدير. 

وأكد مسلم أنه الآن الإعلام له أدوات مختلفة في ظل الإعلام الإلكتروني فالصحفي الذي يكتب جيدا فقط ليس هو الأساس، بل يحتاج إلى معرفة مهارات أخرى في السوشيال ميديا والمونتاج، وبدأنا نستعيد الآن وننافس ونلاحق التطورات التكنولوجية.