الأربعاء 22 مايو 2024

محمود مسلم: موسيماني لا يجيد اختيار التشكيل وتغييرات اللاعبين

جانب من الندوة

أخبار7-9-2021 | 15:37

إيمان مجدي

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، أن قرار إقالة حسام البدري جيد، وأن الاختيار سيقع على حسام حسن أو إيهاب جلال، لافتا إلى أن المنتخب يحتاج إلي مدرب لديه خبرات واسعة.

 

وأضاف مسلم خلال منتدى بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم، أن التعصب الرياضي ظاهرة ليست جديدة ولكنها انتشرت بشكل واسع، وأن التعصب له العديد من الأسباب منها اللجان الإلكترونية التابعة للأندية، وغياب الأضواء عن بعض اللاعبين.

 

فيما أشار مسلم، إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مدرب لديه مزايا أهمها الجهود المبذولة مع اللاعبين، ولكن عيوبه تتمثل في أنه لا يجيد اختيار التشكيل الأمثل، وكذا إجراء التغييرات المناسبة.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

 

وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال اليوم يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

 

وأضاف خالد ناجح أن محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.

اقرأ أيضا:

في ندوة «دار الهلال».. مسلم: مصر نجحت في إقامة جسور من الثقة مع دول العالم

الصحفي محمود مسلم: الشعب أصبح يتخوف فكرة المعارضة حتى لا يضر بمصلحة الدولة

«مسلم»: مصر تدير علاقاتها الخارجية للحفاظ على أمنها القومي وتحقيق عوائد اقتصادية

الاكثر قراءة