الأحد 22 سبتمبر 2024

محمود مسلم: ثورة 30 يونيو قامت لاستقلال القرار المصري

جانب من الندوة

برلمان7-9-2021 | 15:31

أماني محمد

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إنه خلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية لمصر كان هناك فئة يحكمون البلاد ليس من بينهم مرسي، مضيفا ان قطر وتركيا كانتا تتدخلان في شؤون مصر عبر مندوبهما في قصر الاتحادية حينها.

وأكد مسلم خلال ندوة أقامتها بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم بمؤسسة دار الهلال، أن ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣، قامت لاستقلال القرار المصري، وهو ما تحقق بالفعل.

وأشار إلى أن مصر الآن يربطها تبادل الاحترام والمصالح مع كل الدول فهي صاحبة قرار ورؤية ومشارك قوي في كل ملفات المنطقة، فلا يمكن القول أن مصر تابعة لاي دولة في العالم، لكن أيام الإخوان رأينا مهازل كبيرة.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة ومجلة وروايات الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

وأضاف خالد ناجح ان محمود مسلم صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.