الخميس 20 يونيو 2024

فتش عن المرأة.. سائق شاحنة بريطاني يدمر منزلًا ويفر هاربًا

المنزل المحطم

الهلال لايت 7-9-2021 | 19:33

داليا شافعي

صدم سائق شاحنة في بريطانيا عن عمد منزل عائلة قبل الرجوع للخلف، واصطدم بها مرة أخرى ثم فر من مكان الحادث، تاركًا المنزل محطمًا وفي حالة يُرثى لها.

وهرعت خدمات الطوارئ إلى المنزل في إيست كيلبرايد، في جنوب لاناركشاير، اسكتلندا، ليلة الاثنين بعد أن اصطدمت الشاحنة بمنزل.

وأكدت الشرطة أنها تحقق في أعقاب الحادث الذي تعتقد أنه كان متعمدًا.

وأُجلي السكان من المنزل المدمر في أعقاب الحادث، قبل أن تدخل الشرطة لاستعادة ممتلكات الأسرة.

وقال شاهد مصدوم لصحيفة "ديلي ريكورد كيف": "اصطدمت الشاحنة بالمنزل وعكست مسارها ثم ارتطمت بها مرة أخرى قبل أن تفر في الشارع".

فيما قال جار آخر قريب: "نبقى في الشارع خلفه وهناك الكثير من الضجيج الآن.. يبدو أنهم ربما يحاولون تثبيت الأسس لإخراج أشياء الأسرة".

وقال جار آخر: "رأيت كل الأضواء تومض ونظرنا إلى الخارج لكننا افترضنا أنها حريق لأن هناك سيارة إطفاء، وبعدها كان الجميع في الشارع".

وعثرت الشرطة على عربة بضائع ثقيلة يُعتقد أنها متورطة في الحادث مهجورة في موقف سيارات سوبر ماركت قريب، مع شريط للشرطة حولها وسيارة دورية للشرطة بجوارها.

قال أحد السكان المحليين إنهم سمعوا الضجة في الشارع ، التي كانت هادئة في العادة ، في وقت متأخر من الليلة الماضية.

قالوا: "سمعت دويًا عاليًا وسمعتها (المرأة التي تعيش في المنزل) تصرخ".

وقال متحدث باسم شرطة اسكتلندا: "التحقيق جار بعد أن اقتيدت شاحنة عمدًا منزلًا في لانكستر كريسنت يوم الاثنين 6 سبتمبر 2021."

تم إخطار الشرطة حوالي الساعة 11.25 مساءً. ولم يصب احد في الحادث. تعرض المبنى لأضرار جسيمة وتم إجلاء السكان المحليين كإجراء احترازي. 

وقد طُلب من مجلس جنوب لاناركشاير والمنظمة الاسكتلندية للإطفاء والإنقاذ التعليق.