السبت 18 مايو 2024

«كاردي بي» تكشف كواليس الجزء التاسع من سلسلة «Fast and Furious»

فان ديزل وكاردي بي

فن7-9-2021 | 19:11

محمد عبد الغني

كشفت نجمة هوليوود الشهيرة كاردي بي، عن كواليس من الجزء التاسع من سلسلة Fast and Furious، والذى شاركت فيه لأول مرة، حيث قامت بسرد تفاصيل تعاملها مع النجم العالمي فان ديزل فى بدايات العمل. 

وقالت "كاردي"، فى تصريحات لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية: "كنت خائفة من التعامل معه في البداية لكونه رجلا جادا جداً، وسرعان ما شعرت بالارتياح فى التعامل معه لمعرفة أنه لطيف جداً".
 
وأضافت أنها تعرضت للترهيب قبل الانضمام للفيلم فى البداية حول الجدية التى يتمتع بها "ديزل" فى التصوير ولكنها بعد ذلك نفت عدم صحة تلك الأقاويل. 

ويشار إلى أن نجمة الراب كاردي بي، شاركت موخرا جمهورها بصورة جديدة تجمعها بكل من مولودها الثاني وزوجها الفنان أوفسيت من داخل غرفة العمليات؛ إذ  نشرت "بي" الصورة على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت بتاريخ المولود "4/ 9/ 2021"،  ومن الواضح أن عملية الولادة تمت فى سرية تامة، وسرعان ما استقبلت "بي" الكثير من التهنئات والتلعيقات على الصورة التى نشرتها. 

  وفي سياق متصل، صرحت المغنية كاردى بى في آخر حواراتها منذ عدة أشهر أنها تخطط للاختفاء في الفترة المقبلة لتتمكن من الانتهاء من العمل على ألبومها الجديد، والتي تعمل عليه منذ إصدار آخر ألبوماتها خلال عام 2018 "Invasion of Privacy". 

وأضافت: "أشعر أنه في هذه المرحلة، الوقت يشبه الجدول الزمني الذي أنشأته، لأنني في العام الماضي في مثل هذا التوقيت كنت أقول يجب أن أطرح ألبومي هذا العام، ولكن بعد ذلك توقفت عن العمل على ألبومي بسبب فيروس كورونا. 

الاكثر قراءة