السبت 11 مايو 2024

نجم هوليوود دواين جونسون ينعى مايكل ويليامز

داوين جونسون ومايكل ويليامز

فن7-9-2021 | 22:50

محمد أبو زيد

عبر نجم هوليوود دواين جونسون، عن حزنه على الرحيل المفاجئ للنجم مايكل ويليامز حيث نشر صورة للنجم الراحل وذلك على حسابه عبر "إنستجرام" وعلّق عليها قائلًا: "سوف نفتقدك يا ​​أخي، إنه لمن دواعي سروري حقًا العمل معك والاتصال بك كصديق القوة والمانا والحب لعائلتك خلال هذا الوقت الصعب للغاية والمفجع..إرتق عالياً". 

 وعمل كل من جونسون ومايكل معًا في فيلم الإثارة الشهير Snitch في 2013 حيث قام "ويليامز"  بدور البطولة في دور "مالك أندرسون"، وهو تاجر مخدرات محلي رفيع المستوى وخطير للغاية بينما لعب "داوين" دور البطولة وجسد دور "جون ماثيوز"، والفيلم من إخراج ريك رومان ووه. 

كما حرص عدد من المشاهير على كتابة كلمات مؤثرة لـ "ويليامز" بعد وفاته، من بينهم "جيمس جان، سبايك لي، ستيفن كينج، ليزلي جونز، المخرج آفا دوفيرناي، كورتني فانس، كولمان دومينجو" وغيرهم. 

وفي وقت سابق ودعت النجمة العالمية ناتالى إيمانويل، صديقها النجم العالمي مايكل ويليامز، والذى عثر عليه ميتاً في شقته بمدينة نيويورك اليوم الاثنين. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by therock (@therock)

 

ونشرت "إيمانويل" صورة تجمعها بـ "ويليامز" على حسابها عبر "إنستجرام"، وكتبت: "هذا مؤلم  كان مايكل ويليامز واحدًا من أفضل الأشخاص الذين فعلوا ذلك على الإطلاق لقد فقدنا سيدًا  لقد كان رجلاً لطيفًا ودافئًا حقًا في المرات القليلة التي كان من دواعي سروري أن ألتقي به".

وتابعت: "كانت الصورة الثانية من إحدى أكثر الليالي تسلية على الإطلاق.. رقصة كاملة في حفل توزيع جوائز SAG بعد الحفلة". 

وكان الممثل الامريكي مايكل كينيث ويليامز قد عثر عليه ميتا في شقته في مدينة نيويورك اليوم الاثنين، عن عمر 54 عامًا، ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن الشرطة قالت إنه توفي متأثرا بجرعة مخدرات زائدة، لكن لم يتم تأكيد سبب الوفاة حتى الآن.

وفي مقابلة لـ مايكل ويليامز مع صحيفة "نيويورك تايمز"، في 2017،  كشف "ويليامز" عن معاناته من تعاطي المخدرات، قائلا: "الإدمان لا يزول إنه صراع يومي بالنسبة لي، لكني أقاتل".

Dr.Radwa
Egypt Air