الجمعة 17 مايو 2024

استعدادًا لطرحه قريبًا.. بشرى تواصل تصوير «معالى ماما»

بشري

فن7-9-2021 | 23:36

نورهان اسامة

تواصل الفنانة بشرى تصوير فيلمها الجديد "معالي ماما"، مع محمود الليثي، نور قدري، وطاهر أبو ليلة، للانتهاء منه في الموعد المحدد في نهاية الشهر الحالي، استعدادًا لطرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

معالي ماما

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعى حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها.

حيث تجسد الفنانة بشري شخصية إمرأة ذات منصب مهم، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه.

بشري

"معالي ماما" من بطولة بشرى، محمود الليثى، شيماء سيف، سامى مغاوري، علاء مرسى، محمد على رزق، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب ، الشباب نور إيهاب، سولى ، ياسين إبن المرحومه غنوه شقيقة أنغام ، وضيف الشرف إسماعيل شرف.

بشري

وكان فريق عمل فيلم "معالي ماما" قد توقف لفترة عن التصوير بسبب إصابة الفنانة بشري، والتي تجسد بطلة العمل، بفيروس كورونا، إضافة إلي أن معظم المخالطين بها لها في العمل قاموا بمسحة للتأكد من خلوهم من الفيروس.

معالي ماما

وعلى صعيد آخر، شاركت مؤخراً بشري في مسلسل "الأختيار ج2: رجال الظل"، وتم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.