الأربعاء 8 مايو 2024

الشهود في حريق الشرابية: لا نعلم مصدر النيران أو أسبابها

حريق

الجريمة8-9-2021 | 12:01

حسام زكريا

استمعت جهات التحقيق، بالشرابية لأقوال شهود العيان في حريق مخازن اخشاب عزبة الورد الشرابية واكدوا انهم لا يعلموا مصدر النيران او اسبابها، وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق التهم 12 مخزنا لبيع الأخشاب القديمة ومسجدا بعزبة بلال وعزبة الورد بنطاق الحي، وأشارت إلى أن الحريق أسفر عن خسائر كبيرة، وجارى حصر جميع الخسائر.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق نشب داخل مخازن الأخشاب بعزبة الورد بمنطقة الشرابية، وجارى عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

شهدت منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة تصاعد ألسنة اللهب من داخل مخازن الأخشاب بعزبة الورد، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ10 سيارات إطفاء لمكان الحريق لمحاولة إخماده.

كما دفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بخزانات مياه للسيطرة على حريق نشب داخل مخازن الأخشاب بعزبة الورد بمنطقة الشرابية.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخازن الأخشاب بعزبة الورد بدائرة قسم شرطة الشرابية، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 10 سيارات إطفاء لمكان الحريق

وفي السياق ذاته، دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة حريق مخازن الاخشاب بالشرابية أن النيران التهمت 12 محل لبيع الأخشاب  بعزبة بلال وعزبة الورد.

وأضافت التحريات أن أغلب المحلات تفتقد لشروط الأمان والحماية المدنية وان مساهمة الأهالى فى حمل الأخشاب بعيدا عن مكان الحريق ساهمت في تقليل الخسائر.

Egypt Air