الخميس 23 مايو 2024

تعرف على موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

المنتخب الوطني

ملاعب الهلال8-9-2021 | 12:44

سلمى عامر

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره الليبي الشهر القادم، في إطار الجولة الثالثة من من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا بموعد مباراة مصر وليبيا، على أن يكون اللقاء ما بين يومي 9 و12 من شهر أكتوبر المقبل، حيث تقام المباراة الأولى في مصر والثانية على أرض ليبيا.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الجابوني إيجابيا بهدف لكل منتخب، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وافتتح منتخب الجابون التسجيل في الدقيقة 73، ثم تعادل مصطفى محمد لمنتخبا الوطني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام نظيره الأنجولي، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، على ستاد الدفاع الجوي.

وأحرز محمد مجدي أفشة هدف المباراة الوحيد لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 5 من ضربة جزاء.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة السادسة مع ليبيا والجابون وأنجولا.

ويتواجد المنتخب الوطني في وصافة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد منتخب ليبيا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتواجد منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يحل منتخب أنجولا رابعا بدون نقاط.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني التي أعلنها حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب على النحو التالي:

محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشه ومحمد صلاح ومحمد النني.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد قرر توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيا التوفيق لجميع أعضائه.