الأربعاء 26 يونيو 2024

فرج عامر يوعد الجمهور بـ"فيديو قنبلة" خلال أيام عن الهاني سليمان

فرج عامر

ملاعب الهلال8-9-2021 | 15:22

إيمان علي

تحدّث المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن "فيديو قنبلة" سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة، يخص حارس مرمى الفريق، اللاعب الهاني سليمان.

وقال عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"الهاني سليمان اعيد اكتشافة في نادي سموحة ومجهود شاق بذلة الهاني وبذل معه كل من تعامل معة حتي وصل لهذا المستوي الرائع خاصة الكابتن احمد ناجي الذي جعله ينضم للمنتخب القومي كالحارس الثاني في الترتيب وإن كنت اؤكد  ان مستواة قريب جدا من محمد الشناوي  وعندة تحكم في اعصابة ".

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي سموحة :"وان شاء الله خلال ٥ ايام عندى فيديو لحضرتك قنبله باذن الله".

وخلال الأيام الماضية، كشف الهاني سليمان عن حقيقة مفاوضات الأهلي معه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أكد أن الاهلي فاوضه من قبل ٣ مرات وآخر مره كانت في موسم ٢٠١٣ وقام بالتوقيع وقتها على العقد وكان سينضم مجانا ولكن المفاوضات توقفت.

وأضاف أن طريقه لعبه تغيرت كثيرا منذ تولي أحمد ناجي قيادة تدريب حراس المرمي حيث أن الفريق أصبح يعتمد على السرعات ولا حاجه لتضيع الوقت

وأكمل أنه يرغب في الانضمام للمنتخب الأول وهو هدفه للفترة المقبله مشددا على أن إهدار الوقت من الممكن أن يكون أحد أسباب عدم انضمامه رغم تألقه مع سموحة.