الخميس 16 مايو 2024

بصحبة اصدقائها.. نجلاء بدر تحير جمهورها بسفرها للبرتغال (صورة)

نجلاء بدر

فن8-9-2021 | 13:27

نورهان اسامة

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن صورة تجمعها بعدد من أصدقائها النجوم أبرزهم يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، سمية الخشاب، رزان مغربي، والتي يظهرون من خلالها داخل إحدي المطارات الدولية.

وعلقت نجلاء بدر علي الصورة التي نشرتها عبر حسابها علي "إنستجرام"، وكتبت: "توقعوا ما الذي نفعله في البرتغال؟"

وأظهرت الصورة حماس النجوم للشئ الغامض الذي سافروا من أجله، إضافة إلي الحيرة الشديدة التي تملكت بعض الجمهور بشأن عمل فني جديد يجمعهم معًا، متمنين لهم التوفيق.

نجلاء بدر

ويذكر أن انتهت الفنانة نجلاء بدر مؤخرًا من تصوير فيلم "النهارده يوم جميل" الذي تشارك ببطولته بجانب باسم سمرة، هنا شيحة، أحمد وفيق، إيمي إسلام، إنتصار، رمزي العدل، كريم كوجك، محمود الليثي، شريف إدريس، وتأليف وإخراج نيفين شلبي.

كما تنتظر الفنانة نجلاء بدر عرض فليم "المحكمة" في دور العرض السينمائي، ومن المقرر عرضة قريباً، وتدور أحداثه حول العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، كما يسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

"المحكمة" من بطولة: غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمود عامر، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، وتأليف أحمد