الخميس 9 مايو 2024

حملات مكبرة على المخابز والمطاعم والكفافيهات بكفر الشيخ

أعمال الحملات المكبرة

محافظات8-9-2021 | 13:33

محمود سيداحمد

تابع المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة قلين، التابع لمحافظة كفرالشيخ، أعمال الحملة المكبرة للمرور والتفتيش علي المخابز، والمحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي وضمان توصيل الدعم لمستحقيه والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن، بالإضافة إلي التأكيد علي تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

بالإضافة إلي تفعيل إرتداء الكمامات الواقية للحد من إنتشار فيروس " كورونا " المستجد، وذلك بالتنسيق مع إدارة التموين، والصحة، والطب البيطري، لمنع احتكار السلع والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح، وقال المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة قلين، أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مؤكدا أن ذلك في إطار جهود بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للأفران، موضحا أن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، باستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي المحلات التجارية والمخابز والمجازر والمطاعم والكافيهات.

وكانت قد شنت مدينة قلين التابعة لمحافظة كفرالشيخ، برئاسة المحاسب فادي شميس رئيس المدينة، عدد من الحملات المكبرة للمرور والتفتيش علي المخابز، والمحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي وضمان توصيل الدعم لمستحقيه والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن.

وتابع رئيس مركز ومدينة قلين، أعمال الرصف بطريق عزبة نصيف بشباس عمير ووضع التربة الزلطيه تمهيداً لإستكمال أعمال الرصف، وذلك لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، كما أشرفَ على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، علي الإنشاءات بوحدة مرور قلين، وصب الدور الثاني علوى.

كما المحاسب فادى عبدالفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، قد قام بمتابعة عدد من الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، والاهتمام بالنظافة العامة داخل نطاق الوحدات المحلية بالمركز، وأعمال البناء والتشطيبات بالوحدة البيطرية بقرية الغنيمي.

وقال رئيس مدينة قلين، أنه تابع أيضا أعمال بيارة صرف صحي الغنيمي والإطمئنان على إنتظام العمل بها، وبحث الطلب المقدم من مركز شباب قريه الغنيمي لتخصيص الموقع المجاور للملعب الخماسي لاقامه غرف خلع ملابس وعمل دورات مياه بجانب الملعب، فضلا عن المرور ومتابعة العمل بالوحده الصحيه بقريه الغنيمي.

و أوضح رئيس مدينة قلين، أنه تابع سير العمل وأعمال البناء والتشطيبات بالوحده الصحيه بقريه حصه الغنيمي، وجارى مسح وتنظيف طريق مدخل قريه الغنيمي وحول المصالح الحكوميه، مؤكدا على ضرورة متابعه كافه القرى والمركز من حيث عمليه رفع الإناره العامه على مستوى المركز وجميع القرى.

Egypt Air