الخميس 20 يونيو 2024

صيني يظهر مهاراته البهلوانية على الدراجة الأحادية (فيديو)

صيني يظهر مهاراته البهلوانية على الدراجة الأحادية

الهلال لايت 8-9-2021 | 14:56

مى كامل

تظهر المهارات البهلوانية لشاب صيني بحركات لا تصدق وذلك أثناء ركوبه الدراجة الأحادية.

وحسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد أظهرت بهلوان في شرق الصين مهاراته الرائعة أثناء ركوبه دراجة أحادية.

يُظهر الفيديو الذي تم تصويره في مدينة هيزي بمقاطعة شاندونغ وتحديدا في الرابع من  سبتمبر الجاري ، بهلوانًا يُدعى لي منغ يركب دراجة أحادية والتي تكون متصلة ببعض المفصلات حتي تصبح طويلة بقدر الإمكان ، وأظهر مهاراته من خلال الصعود على سلم خشبي، بجميع درجاته وهو يقوم بالتشبث بقدميه على الدراجة، تاركا يديه.

يمكنه أيضًا ركوب دراجة أحادية عالية إضافية ذاتية الصنع أثناء تأرجح الحبل في يده، كما يظهر مقطع آخر تأرجحه بالدراجة أثناء القيام بألعاب أكروباتية ممسكا بعصا طويلة.

في مقطع آخر ، ركب لي دراجة أحادية صغيرة حيث كانت العجلة بنفس حجم عملة اليوان الصيني .

وصرح لي إنه يريد أن يقوم بتطوير دراجته الهوائية الأحادية وأن يشارك في  تحديات موسوعة جينيس للأرقام القياسية في المستقبل.

لعبة الدراجة البهلوانية هي لعبة عارضة ممتعة مثيرة عليك توازن الدراجة على عجلة واحدة بقدر ما تستطيع.

وهناك العديد من الدراجات الأحادية التي يقودها الأطفال والكبار، دون الحاجة إلى حركات بهلوانية، وهي مركبة ذات إطار واحد تحرّك بالطاقة البشرية، وهي تشبه إلى حد كبير الدراجة العادية لكن أقل تعقيدًا منها وتتكون الدراجة من عدة أجزاء رئيسية: العجلة التي تضم الإطار، الأنبوب، الحافة، الأسلاك، المحور المركزي والسواعد، دواسات الإطار والسرج ومقعد الدراجة .

كما ان هناك الآن العديد الدراجات الهوائية الأحادية العجلة والتي أصبحت كهربائية ، وهي عبارة عن ناقل شخصى يحتاج إلى توازن على عجلة واحدة ، يحتاج فيها الراكب إلى الميل والإنحراف بدرجات محددة حتى يستطيع التحرك بسهولة بها.