السبت 25 مايو 2024

النائب عبد السلام خضراوي: الدور الرائد والمحوري لمصر في عهد السيسى لا غنى عنه

النائب عبد السلام خضراوى

برلمان8-9-2021 | 17:25

أحمد موسى الضبع

أكد المهندس عبد السلام خضراوي، عضو مجلس النواب، أن التاريخ والواقع أكد للعالم كله أن الدور الرائد والمحوري لمصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا غنى عنه خاصة فيما يتعلق من تطورات متلاحقة للأحداث داخل منطقة الشرق الأوسط بأسرها.

وأوضح أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبحت تتحمل مسؤولياتها كاملة تجاه قضايا الأمة العربية وشعوبها، وأصبحت كل دول المنطقة وإفريقيا والعالم، تثق في سياسات ورؤى الرئيس السيسي تجاه جميع القضايا المختلفة.

وقال "خضراوي" في بيان له أصدره اليوم، إن أكبر دليل على ذلك الدور الرائد والمحوري الناجح لمصر خلال الأزمات الأخيرة ما جرى بشأن غزة، وليبيا، وتونس، ولبنان، وكذلك في كل قضايا المنطقة، مشددا على أنه لا بديل عن دور مصر في حفظ الأمن والسلم لشعوب الشرق الأوسط، ودعم قوى البناء والتقدم، في مواجهة تيارات الإرهاب والهدم والتطرف.

وأكد أن مصر قدمت نموذجا متفردا في مواجهة ظاهرة الإرهاب، نيابة عن العالم كله، وفي الوقت ذاته اتجهت إلى تحقيق التنمية الشاملة، والحقيقية، من خلال تشييد العديد من المشروعات القومية الكبرى، في جميع انحاء البلاد.

وتوقع المهندس عبد السلام خضراوي، أن تشهد مصر خلال السنوات القليلة القادمة، تحقيق العديد من الإنجازات التي تؤهلها لكي تكون واحدة من أهم دول العالم المتقدم، اقتصاديا وصناعيا وزراعيا، بعد أن أصبحت مؤهلة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعربية، والأجنبية، لإقامة العديد من المشروعات بمختلف المجالات، مناشداً رجال الأعمال التوجه باستثماراتهم إلى المناطق الاقتصادية الواعدة في مصر.