الجمعة 17 مايو 2024

على التوالي نور عمرو دياب تتصدر قائمة «جوجل».. والسبب خطبتها

نور عمرو دياب

فن8-9-2021 | 14:48

ميرنا عادل أديب

يتواصل على التوالي تصدر اسم الفنانة نور، ابنة المطرب عمرو دياب، قمة قائمة مؤشرات البحث على جوجل، عقب مشاركتها صور تقدم شاب بريطاني ذات أصل غاني، لخطبتها خلال جلسة تصويرعقدت بحديقة منزلها، دون وجود صوريظهر فيها والدها "الهضبة" ، ووالدتها شيرين رضا، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا.

 

حيث شاركت نور، عبر حسباها على "إنستجرام" صور خطيبها وهما يقوما بمشاركة الدبل، وعلقت عليها قائلة: " كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وعرض علي الزواج".

 

وتوالت تعليقات وردود المتابعين حول الخبر، قائلين: "جميلة ماشاء الله ربنا يسعدها كفاية ساخفة وتنمر في كلمة حلوة قولوها مفيش ياريت نبطل شوية عشان مافيش حد كامل من كل حاجة واللي بتعلق إنها وحشة تبص لنفسها في المراية الاول هي متصالحة مع نفسها وماشية في طريقها انتي ماشية فين يا حلوة". وقال آخر : " البنت دي جميلة ماشاءالله روحها جميلة و ملامحها صافية و كفاية تصالحلها النفسي مع ذاتها ربنا يسعدها ".

 

وجاء بين التعليقات: " الصورة ناقصها صوت ابوهها من يغني الليلة ياحبيبي الليلة ليلة عمرنا ".

 

وظهرت نور عمرو دياب، بفستان بسيط مزين بالورود، في حين اختار خطيبها إطلاله كاجول، وعلقت نور علي الصور، "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجئنى وقدم لي عرض زواج".

 

وأثارت نور عمرو دياب، ابنة النجم عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية منذ أن أعلنت عن خطوبتها التي من المقرر إقامتها بشكل رسمي قريبًا، لكن نور لم تظهر في أي صور علي السوشيال ميديا مع خطيبها من قبل حتي نشرت لقطات مصورة جديدة لهما اليوم.