الأربعاء 15 مايو 2024

خالد أنور يحتفل بحصوله على جائزة من مهرجان الفضائيات العربية

خالد أنور

فن8-9-2021 | 19:35

حسام يونس

احتفل الفنان خالد أنور بحصوله على جائزة أفضل ممثل شاب لسنة 2021، من مهرجان الفضائيات العربية.

ونشر "أنور" صورة البوستر الرسمي للجائزة على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "جائزة افضل ممثل شاب لسنة ٢٠٢١ شكراً مهرجان الفضائيات العربية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by خالد انور - khaled Anwar (@khaledanwarr)

ينتظر خالد أنور عرض فيلمه الجديد "شريط 6" في دور العرض السينمائية، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول طبيب أمراض نفسية يحاول حل قضايا الشباب، ومن خلال مجموعة من القضايا في الجيل الجديد والأزمات التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية، يكتشف أن الأمر ليس بهذه السهولة.

"شريط 6" من بطولة خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، طارق عبدالعزيز،  هدى المفتي، وفاء عامر، تارا عماد، نانسي صلاح، ياسر الطوبجي، توني ماهر، عبدالرحمن القليوبي، وتأليف محمود حمدان.

وشارك خالد أنور في السباق الرمضاني لعام لـ 2021، وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول  شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.