الأربعاء 26 يونيو 2024

بسبب البرومو.. اتهام صُنّاع فيلم عروستى بالتقليد (صورة)

من فيلم عروستي

فن8-9-2021 | 20:09

رضوى سمير

اتهم رواد التواصل الاجتماعي صُنّاع فيلم "عروستي" بتقليد فيلم أمريكي بسبب مشهد من البرومو الرسمي للفيلم الذي طرحته الشركة المنتجة أخيرًا، تمهيدً لطرحه في دور العرض السينمائي بداية من يوم 22 سبتمبر الحالي.

وقارن رواد السوشيال ميديا بين مشهد الشراب في البرومو الرسمي لفيلم عروستي، والمشهد ذاته من الفيلم الأمريكي الشهير "Me before you"، الذي جسّد بطولته إميليا كلارك وسام كلافلن، وهو ما جعلهم يتهمون صُنّاع الفيلم المصري بالتلقيد الأعمى دون ابتكار.

وكان الفنان أحمد حاتم قد نشر البرومو الرسمي لفيلم "عروستي" عبر "إنستجرام"، وكتب: "أخبار جواز الصالونات إيه؟!.. الإعلان التشويقي لفيلم #عروستي.. يا رب يعحبكم إن شاء الله".

بينما أوضحت جميلة عوض، أنها أحبّت كواليس فيلم "عروستى "، مشيرة إلى أنه من الأعمال التي تصنف بلايت كوميدي، ويحتوي على أماكن جميلة وألوان مبهجة.

"عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع، للمنتج إيهاب السرجاني، ويتولى التوزيع الداخلي للعمل شركة سينرجي فيلمز، وخارج مصر شركة إن ستارز، وتتولىMAD Solutions مهام التسويق والترويج.

الاكثر قراءة