الأحد 12 مايو 2024

دنيا سمير غانم تهنئ زوجها.. أول ابتسامة لعائلة سمير غانم بعد وفاة دلال عبدالعزيز

رامي ودنيا

فن10-9-2021 | 05:35

حسام يونس

رغم حالة الحزن التي تعيشها عائلة الفنان الراحل سمير غانم منذ وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز في السابع من أغسطس الماضي، إلا أن الفنانة دنيا سمير غانم احتفلت بعيد ميلاد زوجها الإعلام رامي رضوان، الذي يحل اليوم العاشر من سبتمبر.


ونشرت صورة له، عبر "إنستجرام"، ظهر خلالها ضاحكًا، لتكون الابتسامة الأولى بين عائلة سمير غانم في ظل الأحزان التي عاشوها على مدار الأشهر الماضية.


وعلّقت دنيا على الصورة قائلة: " كل سنة وأنت طيب وناجح وربنا يحفظك ويخليك لنا، ويا رب كل دعوات بابي ومامي في حياتهم لك تكون من نصيبك، لأنك فعلًا تستاهلها".


وفي سياق متصل، تستعد الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم لظهورهما الأول في فعالية فنية خلال الأيام المقبلة؛ حيث أعلنت إدار أيام القاهرة للدراما العربية عن استحداث جائزة جديدة بعنوان "فن الحب.. سمير ودلال"، والتي تمنح لأحد الفنانين عن مجمل أعماله تقديرًا لمشواره الفني.


وقررت الرئيسة الشرفية لإدارة أيام القاهرة الفنانة إلهام شاهين، أن تمنح النسخة الأولى من الجائزة إلى الفنانة ميرفت أمين، نظرًا لعلاقتها القوية بدلال عبدالعزيز وعائلة الفنان الراحل سمير غانم.


ومن المقرر أن تسلم الجائزة إلى ميرفت أمين الشقيقتان إيمي ودنيا في حفل يقام في التاسع عشر من سبتمبر الحالي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air