السبت 11 مايو 2024

تجديد حبس العصابة الكولومبية المتهمة بسرقة صائغ البساتين

25-5-2017 | 12:05

جدد قاضي المعارضات في محكمة جنح البساتين حبس 3 كولومبيين،  15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالسرقة وتزوير جواز سفر فرنسي، واستعماله في تأجير سيارة لسرقة صائغ في شارع الجزائر بالبساتين.

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من صموئيل 40 سنة صائغ، بسرقة مبلغ مالي من داخل سيارته أثناء تواجده في محطة بنزين في شارع الجزائر، التابع لدائرة قسم شرطة البساتين.

وعقب تقنين الإجراءات، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة للمحطة، تبين كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي منها، كما تبين توقف سيارة بالقرب منها وقت الواقعة، وعن طريق رقم السيارة التي أظهرتها كاميرات المراقبة، توصلت المباحث إلى مالكها.

وبسؤال مالك السيارة، أكد أن السيارة كانت مؤجرة في هذا اليوم لشخص يدعى ميشيل، فرنسي الجنسية، ومقيم في فندق في منطقة التحرير، بموجب صورة من جواز السفر الخاص به، الذي تبين أنه مزور، وأثبتت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «ويلمن ل»، 45 سنة، كولمبي الجنسية، يتزعم عصابة للسرقة بالاشتراك مع آخرين، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه وبحوزته 18 ألف جنيه، و200 دولار أمريكي، و180 ألف جنيه بيزو.

وبتفتيش مسكن المتهم عثر بداخله على أوراق تتضمن شرحا كاملا لكيفية فتح الأقفال الإلكترونية الخاصة بالسيارات والبوابات الإلكترونية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع «جاري الدمار كامرجو»، 45 سنة، وينتحل اسم جوس أنطونيو، فرنسي الجنسية، و«جورجى أندريس»، 46 سنة، تم القبض عليهما، و«ميل سياديس إميلو»، 30 سنة، «هارب»، و«جون ألكسندر» هارب، «ودراون ليون» هارب، و«فرانسيسكو» هارب، وجميعهم كولومبيون، و«ماريو» برتغالي الجنسية هارب، و«ماركوس» كولومبي الجنسية، هارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8193 لسنة 2017 جنح البساتين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air