الثلاثاء 7 مايو 2024

درة توجه رسالة للجمهور والصحافة بسبب نجاج "غالية"

درة

فن10-9-2021 | 18:39

هنادي محمود

وجهت الفنانة درة رسالة شكر وتقدير لكل المتابعين والصحافة والجمهور، لإشادتهم بمسلسل "زي القمر" حكاية "غالية"، معبرة عن مدي سعادتها بنجاح المسلسل، وذلك عبر صفحتها علي "انستجرام".

 

نشرت درة صور لها من رحلتها الأخيرة لإيطاليا، وعبرت عن سعادتها وشكرها للجمهور والصحافة لأنهم السبب في نجاح حكاية "غالية"، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت درة قائلة: " صباح الخير، شكرا لكل من أشاد بمسلسل زي القمر غالية،  من الصحافة والمتابعين والجمهور الغالي، سعيدة بأنه نال إعجابكم و أتمنى أن أقدّم لكم دائما أعمالا متميزة ولمن لم يشاهده بعد يمكنكم مشاهدته على  مجددا من الليلة الصور من رحلتي الأخيرة لإيطاليا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

"حكاية غالية" من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، ومن بطولة: درة، صلاح عبد الله وفرح يوسف، ومراد مكرم، ومن إخراج شيرين عادل .
 ويدور مسلسل "زي القمر" في حكايات منفصلة، عبارة عن 5 حلقات لكل قصة، وتتحدث عن قضايا نسائية تناقش بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج كثيرة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

 

 وفي سياق أخر،  تنتظر درة عرض فيلمها الجديد "الكاهن" في سبتمبر الجاري، من تأليف محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ومن بطولة درة، محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي. 

 

يذكر ان الفنانة درة شاركت في  السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل "بين السما والأرض" حيث يتضمن 15 حلقة فقط، و المسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

Egypt Air