الأربعاء 8 مايو 2024

"شفت الموت".. أول تعليق لـ ياسمين عبد العزيز منذ أزمة مرضها

ياسمين عبد العزيز

فن10-9-2021 | 16:41

إيمان علي

للمرة الأولى منذ أزمتها الصحية الأخيرة، وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة إلى جمهورها لتطمئنهم على صحتها، حيث أكّدت أن حالتها تحسّنت وتعافت من أزمتها.

وقالت ياسمين عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك :"جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله  انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو ".

وتابعت :"رغم كل الصعب  اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره  إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا  كرمني  وعديت المحنه علي خير الحمد لله ".

واختتمت ياسمين :" كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا  وحقيقي  انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

وقبل ساعات شارك زوجها أحمد العوضي، جمهوره بفيديو من مسلسله "اللي مالوش كبير"، الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي 2021، برفقة زوجته ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية الإستوري عبر حسابه على "إنستجرام".

شارك بطولة العمل نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عبدالله محمود، بدرية طلبة، إيمان السيد، عايدة رياض، فتوح أحمد، بسنت النبراوي، صبا الرافعي، هدى الأتربي، محمود حافظ، محمود ياسين، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

يذكر أن "العوضي" سافر مؤخرًا إلى جنيف بسويسرا ليرافق زوجته "عبدالعزيز"، وذلك بعد حصوله على التأشيرة، وهو ما مانعه منذ مرافقتها في رحلتها العلاجية منذ نحو أسبوعين.

وغادرت ياسمين إلى جنيف على متن طائرة طبية خاصة، لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات بجنيف، وذلك بعد الأزمة الصحية التي أصابتها ودخلت على إثرها العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، لتدخل بعدها في غيبوبة قبل أن تتحسن حالتها.

ولم يستطيع العوضي السفر معها، وفي هذه الأثناء انتشرت شائعات انفصالهما، قبل أن ينفي العوضي وجود أي خلافات مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أن التأشيرة فقط هي ما منعته من السفر ومرافقتها.

وكان شقيقها وائل أعلن تحسن حالتها قبل سفرها إلى سويسرا، وهو ما أكده العوضي أيضًا والذي كشف عن تعرضها لخطأ طبي، مشيرًا إلى أنه سوف يكشف ملابسات ما حدث معها عقب تعافيها من الأزمة الصحية التي ألمّت بها.


Egypt Air