الأربعاء 15 مايو 2024

بعد حصوله علي جائزة «الدير جيست».. مصطفي حجاج يوجه رسالة للجمهور

مصطفي حجاج

فن11-9-2021 | 00:34

نورهان اسامة

حصل الفنان مصطفي حجاج علي إحدي جوائر "الدير جيست"، والتي وصفها بأهم الجوائز المهمة بالنسبة له، كما توجه بالشكر لجمهوره، والذي يعتبره السبب الأول في حصوله علي الجائزة.

وشارك مصطفي حجاج صورتين له عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي يظهر من خلالهما ممسكًا بالجائزة، وعلق عليهما: "أنا بشكر الجمهور العظيم.. اللي السبب في تكريمي النهاردة بجايزة الدير جيست لأنها من الجوايز المهمة جدا بالنسبالي.. ويارب أقدر أسعدكم دايمًا".

مصطفي حجاج

وكان الفنان مصطفى حجاج قد طرح مؤخرًا، أحدث أغانيه بعنوان "وداعك مر"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات سهيل، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

مصطفي حجاج

وجاء ذلك بعد تسريب الأغنية وتداولها بين الجمهور قبل موعد طرحها الرسمي، ليخرج بعدها الفنان مصطفى حجاج عن صمته، حيث نشر فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتحدث خلاله عن سرقة أجدد أغانيه، وعلق على الفيديو: "ليييييييه الأذية".

وقال حجاج: "مساء الخير عايز أقول حسبي الله في أي حد بياذني أو بيأذي شركتي، اتفجئت النهاردة بتسريب أجدد أغاني وهي "وداعك مر"، وهي أغنية مصري خليجي".

وطرح الفنان مصطفى حجاج، مؤخرا، أحدث أغانيه بعنوان "يلا بره من حياتي" على القناة الرسمية لشركة المنتجة "Nj Music Productions" عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد عبدالمنعم، توزيع خالد نبيل، ميكس وماستر هاني محروس، أورج محمود شاهي، وفوتوجرافر شريف مختار.

Dr.Radwa
Egypt Air