السبت 29 يونيو 2024

بـ25 جنيه إسترليني فقط.. أب يحقق حلم ابنه فى امتلاك منزل متنقل

السيارة بعد تحويلها

الهلال لايت 11-9-2021 | 14:18

ميادة عبد الناصر

الأبناء هم أهم فى حياة والديهم ولهذا يسعون دائما لتحقيق كل أحلامهم وهو ما فعله أحد الأباء مع ابنه البالغ من العمر 10 سنوات والذى كان يتمنى قضاء العطلة فى منزل متنقل مثل الذى يراه فى الأفلام وهو ما قام به الأب بتكلفة بسيطة حتى يلبى رغبة ابنه ولا يكلف نفسه أعباء مادية زائدة عن الحد وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

قام فيل داي ، 34 عامًا ،  بتنفيذ حلم ابنه ألفي داي  ذو ال10 أعوام ،الذى أبدى إعجابه بمنزل متنقل باهظ الثمن على شاشة التلفزيون وكان يشعر بخيبة أمل لأنهم لم يكن لديهم أدواتهم الخاصة للاستمتاع بالعطلات فسرعان ما وضع خطة وأمضى 25 جنيهًا إسترلينيًا وست ساعات فقط في تحويل سيارته بيجو 107 حتى يتمكن ابنه من قضاء ليلة مريحة  بعيدًا في ميرثير تيدفيل ، جنوب ويلز ، الشهر الماضي.

لقطة واحدة لقضاء الإجازة ، تم تصويرها من خلال صندوق السيارة المفتوح  ، والذي يتسع لأربعة مقاعد ، يظهر ألفي مسترخيًا بسعادة وهو مستلقي على سرير هوائي مزدوج بقيمة 11 جنيهًا إسترلينيًا ويحتل كل بوصة من مقصورة السيارة كما توجد المرتبة أعلى لوحين من الخشب الرقائقي يستخدمان لتسوية المقاعد الأمامية المائلة بالكامل والمقاعد الخلفية المطوية لأسفل بينما يتم استخدام القماش الأسود كستائر قاتمة لضمان نوم هادئ ليلاً حيث تمكن الأب والابن من النوم جنبًا إلى جنب .

قال فيل ، من بيدفورد ، بيدفوردشير: لقد فكرت للتو إذا لم يكن لدينا مكان متنقل ، فلنصنع واحدة كانت الصعوبة الأكبر تتمثل فى التحدي فى التخييم من خلال هذه السيارة الصغيرة فهى أصغر شيء رأيته في حياتي يحاول أي شخص التخييم فيه.

بمجرد حلول فصل الصيف ، بدأت أفكر في ما يمكننا فعله لذلك اشتريت سريرًا مزدوجًا قابل للنفخ من متجر تخييم وبدأت في اللعب بتحريك المقاعد.

لحسن الحظ ، لم يكن علينا إخراج أي مقاعد ، واستطعنا اختبار السرير المتنقل والتأكد من أن الستائر القاتمة كانت جيدة بما يكفي حتى نحصل على نوم جيد ليلاً.

وقد قمت بنشر الفكرة على الفيس بوك ولاقت استحسانا كبيرا من رواد السوشيال ميديا الذين طالبو بالطريقة المتبعة للقيام بهذا العمل واخراجه بهذا الإتقان.