السبت 18 مايو 2024

العناية الإلهية تنقذا صبيا من موت محقق بطريقة بشعة (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 11-9-2021 | 22:47

ميادة عبد الناصر

أحيانا تحدث بعض الأشياء الغريبة التى لا يمكن تخيلها فى حياتنا فنكون قاب قوسين أو أدنى من الموت وتتدخل العناية الإلهية لتنقذنا فى أخر لحظة. 
وفى لحظة فارقة تعرض صبى لتجربة لا يمكنه نسيانها والتى ظهرت من خلال الفيديو المرفق حيث ظهر ثعبان أمامه فجأة فى محل عمله والذى كان يقوم بمطاردة فأر صغير وفى اللحظة التي يدرك فيها شاب يعمل داخل متجر أن هناك ثعبانًا كبيرًا على وشك السقوط على رأسه سرعان ما يركض إلى الخارج ليهرب.

ويظهر من خلال المقطع بعد لحظات من هروب الشاب البالغ من العمر 14 عامًا ، المسمى كابالى فيرمينى ،  الثعبان وهو يسقط على الأرض ، ويزحف بسرعة لمطاردة فأر وعندما يتمكن القارض من الهرب ، يعود الثعبان إلى المنضدة ويزحف على الخزانات.
ووفقًا لمالك المتجر ، فإن الصبى هو صهره والذى نجا بأعجوبة من ثعبان كان يبلغ طوله حوالي 6 أقدام وأن هذه كانت المرة الأولى التي يتم فيها رصد مثل هذا الحيوان الكبير داخل عمله هذا وقد تم تصوير المقطع في مدينة رايسن بولاية ماديا براديش الهندية.
هذا وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الحادثة فقال أحدهم يا لها من معجزة حقيقية لقد كان فى مرمى الثعبان وعلق آخر إنه فتى محظوظ لينجو بهذه الطريقة الإعجازية.

والمعروف أنه بعد لدغة الثعبان، يؤدي السم إلى هدم الأنسجة في منطقة اللدغة، الذي يظهر كظواهر موضعية، تشمل الالم الشديد، الاحمرار والتورم في منطقة اللدغة، وكذلك ظهور حويصلات تحوي سائلا نقيا أو دمويا. في غضون 15 الى 30 دقيقة يتم امتصاص السم الى الجهاز الليمفاوي، ومنه ينتقل الى مجرى الدم ويسبب أعراضا عامة: ألام البطن ، الغثيان، التقيؤ والإسهال. ثم يظهر النزيف في أجهزة مختلفة

الاكثر قراءة