الخميس 23 مايو 2024

ساموزين لجمهوره في آخر حلقات «طعم الحياة»: البلطجي مخاطرة كبيرة

25-5-2017 | 14:31

حرص النجم ساموزين على توجيه رسالة لجمهوره، تزامن مع آخر أيام عرض مسلسله «طعم الحياة» عبر حسابه بموقع «إنستاجرام».

وقال ساموزين في رسالته: «صباح الخير، بما أن اليوم آخر يوم لعرض مسلسل طعم الحياة، واللي تعبنا فيه، والحمد لله أن في ناس حبت المسلسل، وناس محبتش المسلسل تحترم برضه ورأيهم يهمني، أنا قدمت ١٠ شخصيات في المسلسل، وده كان بالنسبالي تحدي كأول مرة مطرب يتجرأ يخطو هذه الخطوة».

وأضاف: «طبعا مشكور المخرج عبدالعزيز حشاد للثقة لأتحمل هذا الدور، والأستاذ المنتج ممدوح شاهين وجميع طاقم العمل، بعد ما المسلسل بدأ يكون له شهرة بعد حلقة الفتوة، بدأت الناس تفتكر أن هذا المسلسل في رمضان ولكن هذه الحلقة كانت الحلقة ٨ التي أمثل فيها دور البلطجي، الذي كان من أصعب الأدوار التي قدمتها، لأنها صعبة فعلًا، وكانت مخاطرة باسم فنان قدم ٢٠ سنة غناء، فنان يحترم جمهوره».

وتابع: «كان هذا بالنسبة لي تحديا، والحمد لله هذه الشخصية خلت الناس تشاهد المسلسل، وتشاهد الشخصيات الأخرى التي قدمتها مثل المريض نفسيًا، ورجل الأعمال، ودكتور الجامعة، وابن البلد، والضابط، وأخيرا الدكتور يحيى».

وواصل ساموزين: «هذه الأدوار كانت صعبة جدًا، لأني أول مرة أمثل دراما في حياتي، والحمد لله أنني استطعت أن أجاري العمل بسرعة، والدخول يوميًا لشخصية جديدة في المسلسل، النقد زادني خبرة بأن أقدم الأفضل الأيام المقبلة، شكرًا لكم تعلمت الكثير عرفت أشياء كثيرة وتعلمتها شكرا لكم».

واستكمل: «أنا سعيد بكل هذا، والحمد لله شكرا لكل من تابعني وأعجب بتمثيلي، واللي لم يعجبه أوعده أن أقدم أفضل ما عندي، لأحاول أن أغير هذه الصورة عنده، شكرا مسلسل طعم الحياة كنت وش الخير عليا، وانتظروني في أعمال قادمة تكون بمستوى يليق بجمهوري المحترم».