الأربعاء 22 مايو 2024

سوسن بدر تكشف كواليس حكاية «رق الحبيب» (صورة)

سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم

فن12-9-2021 | 11:43

نورهان اسامة

تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير أحداث حكاية  رق الحبيب، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني، في ديكور دار المسنين، وتجمع المشاهد بينها وبين إيمي طلعت زكريا، ومروة عبد المنعم.

وشاركت الفنانة القديرة سوسن بدر، صورة جديدة من كواليس تصوير أحداث حكاية "رق الحبيب"، عبر حسابها علي "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها مع الفنان أحمد فؤاد سليم، فكتبت: "ورا كل باب.. رق الحبيب.. مع صديقي أحمد فؤاد سليم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

وحكاية "رق الحبيب" تتناول جحود الأبناء تجاه آبائهم، والمعاناة التي يعيشها كبار السن ووضع الوالدين في دار المسنين، كما تتطرق لمشاكل الميراث والطمع الساند في بعض الأسر المصرية بالمجتمع، وتتوالي الأحداث في إطار درامي مشوق في 9 حلقات.

وحكاية "رق الحبيب" من بطولة سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

تواصل سوسن بدر تصوير مشاهدها في مسلسل "السيدة زينب"، والذي تدور أحداثه حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

المسلسل بطولة محمود عبد المغني، وليلى عز العرب، وحسام داغر، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وعلى صعيد السينما، تكثف الفنانة سوسن بدر تصوير دورها في فيلم "في القلب"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ولم تحدد الجهة المنتجة الموعد النهائي لطرحه في السينما.