الجمعة 17 مايو 2024

كسور وكدمات.. نتائج التقرير الطب لمصابي حادث محطة الجراج بجسر السويس

النيابة العامة

الجريمة12-9-2021 | 11:56

حسام زكريا

تستكمل النيابة العامة التحقيق في حادث تصادم سيارتين بطريق جسر السويس، وتبين من التقرير الطبي ان الاصابات تنوعت ما بين كدمات وكسور ونزيف وجروح شديدة بجميع الجسد.

 

وكشفت المعاينة الأولية لحادث تصادم سيارتين بطريق جسر السويس أمام محطة الجراج، أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة عكس الاتجاه بطريق جسر السويس اصطدمت بسيارة ميكروباص مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق جسر السويس أمام محطة الجراج، وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة لمكان الواقعة وتم الدفع بالاوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

 

وبالفحص تبين أثناء سير سيارة نقل بمقطورة عكس الاتجاه بطريق جسر السويس أمام محطة الجراج اصطدمت بسيارة ميكروباص مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وقام رجال مرور القاهرة برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مره اخرى.

 

وفي سياق آخر أمرت جهات التحقيق بالشرابية، اليوم الأحد، باستعجال تقرير المعمل الجنائي في حريق مخازن أخشاب في منطقة عزبة الورد دائرة القسم في محافظة القاهرة،

 

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان في الحريق وأكدوا أنهم لا يعلمون مصدر النيران أو سببها، وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق التهم 12 مخزنا لبيع الأخشاب القديمة ومسجدا بعزبة بلال وعزبة الورد بنطاق الحي، وأشارت إلى أن الحريق أسفر عن خسائر كبيرة، وجارى حصر جميع الخسائر.

 

- تفاصيل الواقعة

 

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق نشب داخل مخازن الأخشاب بعزبة الورد بمنطقة الشرابية، وجار عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

 

منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة، قد شهدت تصاعد ألسنة اللهب من داخل مخازن الأخشاب بعزبة الورد، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بعدد 20 من  سيارات الإطفاء لمكان الحريق لمحاولة إخماده.

 

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بخزانات مياه للسيطرة على حريق نشب داخل مخازن الأخشاب بعزبة الورد بمنطقة الشرابية.

 

غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخازن الأخشاب بعزبة الورد بدائرة قسم شرطة الشرابية، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 20 من  سيارات  الحماية المدنية لمكان الحريق.